السبت 5 أكتوبر 2024
فن وثقافة

العرض الكوميدي "وان ناب شاو" بالمركب الثقافي أنفا بالبيضاء 

العرض الكوميدي "وان ناب شاو" بالمركب الثقافي أنفا بالبيضاء  الكوميدي نبيل بناني
بعد تجرية طويلة في مجال التنشيط الإذاعي والتلفزيوني وعروض تقليد أشهر الفنانين العالميين في الغناء مثل "إلفيس بريسلي" و"شارل آزنفور" ... يستعد نبيل بناني المعروف بلقب "ناب"، لتقديم عرض فكاهي اختار له عنوان "وان ناب شاو" مستنبطا توليفته من نوعية "الوان مان شاو" باللغة الإنجليزية التي تعني العرض الفردي، ومن المنتظر أن يقدم "ناب" العرض الأول لهذا العمل الكوميدي والغنائي، يوم السبت 6 يونيو 2024، على الساعة 8 ليلا، بقاعة العروض المركب الثقافي أنفا بالدار البيضاء.
 
وفي إتصال لـ "أنفاس بريس"، بالكوميدي نبيل بناني، أوضح أن عرضه الفكاهي يعتمد على ثلاث عناصر فرجوية مترابطة، وهي : تقديم شخصية كوميدية وأسلوب ستاند آب والباروديا، كما أضاف أن هذا اللقاء الكوميدي هو فرصة للتواصل مع الجمهور المغربي في أول عرض، ستليه عروض أخرى داخل وخارج المغرب.
 
وفي حديثه عن محتوى العرض، أشار نبيل بناني أن عرضه الكوميدي، يتضمن سكتشات بمواقف كوميدية بمواضيع مرتبطة بالحياة اليومية، مع تقديم فقرات لتقليد فنانين مغاربة وعالميين وأغاني بطريقة تفاعلية باستعمال الأكسوسوارات والملابس.
 
و جوابا عن سؤال لغة العرض، قال الناب أن لغة العرض ستتميز باستعمال اللغة الفرنسية إضافة إلى الدارجة المغربية، على اعتبار أن نبيل بناني معروف في مساره الاذاعي والفني، بدمجه بطريقة خفيفة وتفاعلية للغة الفرنسية مع العربية، وأيضا باهتمامه بالموروث الثقافي المغربي الأصيل في مجال الفن والثقافة وأيضا بالثقافة الغربية في مجال الفن والغناء.