السبت 18 مايو 2024
رياضة

قبل نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.. الزمالك المصري يتجرع مرارة الهزيمة

 
 
قبل نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.. الزمالك المصري يتجرع مرارة الهزيمة من مباراة الزمالك المصري وخصمه سموحة في الدوري المصري
تعرض الزمالك  المصري لخسارة مفاجئة أمام مضيفه سموحة 0-1، الأحد5 ماي 2024، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في "البروفة" الأخيرة قبل خوضه نهائي كأس الاتحاد الإفريقي أمام نهضة بركان.
 
وبهذه الهزيمة يكون  الزمالك المصري، قد استعد بشكل سيء لمواجهة فريق نهضة بركان،  الذي يستقبله في لقاء ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في 12 ماي 2024 قبل أن يلتقي الفريقان في القاهرة إيابا في 19 ماي 2024.
وحرص جمهور الزمالك المصري، المتواجد بالملعب على الهتاف لجميع اللاعبين والجهاز التقني، رغم الخسارة أمام سموحة (1-0)،  الأحد 5 ماي 2024، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.
وطلب جمهور الزمالك اللاعبين والجهاز التقني، عقب المباراة، بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام نهضة بركان بالمغرب، قائلا: "بالدم بالروح.. إفريقيا مش هتروح".
وتحل بعثة الزمالك المصري بالمغرب، الخميس 9 ماي 2024، لمواجهة ممثل الكرة المغربية نهضة بركان، يوم 12 ماي 2024، في ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.