الأربعاء 17 إبريل 2024
رياضة

بيراميدز المصري يشدد على دعمه الكامل للاعبه المغربي محمد الشيبي

بيراميدز المصري يشدد على دعمه الكامل للاعبه المغربي محمد الشيبي الدولي المغربي محمد الشيبي لحظة صفعه من طرف اللاعب المصري الشحات
أصدر مجلس إدارة نادي بيراميدز بيانا رسميا، يوم الأربعاء 3 أبريل 2024، للتعليق على التطورات الجديدة في واقعة اعتداء حسين الشحات لاعب الأهلي على الدولي المغربي محمد الشيبي.
وفي الوقت الذي يضغط فيه الاتحاد المصري والنادي الأهلي على بيراميدز و الدولي المغربي محمد الشيبي بداعي مخالفة اللوائح، باللجوء إلى القضاء المدني في أزمة رياضية، فإن بيراميدز أكد موقفه الداعم للشيبي على المستويين المحلي والدولي في مقاضاة لاعب الأهلي حسين الشحات.
وسبق للشحات أن قام بصفع الدولي المغربي عقب مباراة الأهلي وبيراميدز العام الماضي (2023) في الدوري المصري، ليرفع الشيبي دعوى قضائية ضد اللاعب المصري، بتهمة الاعتداء عليه وتهديده بتعمد إصابته.
وقال النادي المصري في بيانه الرسمي: "في ظل متابعة للأحداث والبيانات الإعلامية المتداولة في الوسط الرياضي المصري، بشأن واقعة اعتداء حسين الشحات لاعب النادي الأهلي على لاعبنا الدولي المغربي محمد الشيبي، عقب انتهاء مباراة الفريقين يوم 23 يوليو 2023، في الدوري الممتاز، يود النادي توضيح مجموعة من النقاط".
وتابع البيان: "يؤكد النادي على دعمه الكامل للاعبه الدولي المغربي محمد الشيبي، ولن يتردد النادي في تقديم العون والدعم اللازمين على المستوى المحلي أو الدولي للاعب، الذي لم نر منه إلا دماثة الخلق وحسن الالتزام واحترامه الكامل للوائح والقوانين محليا ودوليا، فكان بذلك مثالا ونموذجا مثاليا للاعب الأجنبي المحترف في مصر".
من جانبه، طالب النادي الأهلي، الاتحاد المصري لكرة القدم، الثلاثاء 2 أبريل 2024، بتوضيح الإجراءات المتخذة بشأن مخالفة محمد الشيبي، للائحة الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم.