الاثنين 26 فبراير 2024
رياضة

اعتداء لاعب الأهلي الشحات على المغربي الشيبي يعود إلى الواجهة

اعتداء لاعب الأهلي الشحات على المغربي الشيبي يعود إلى الواجهة مشهد صفع المصري الشحات للاعب المغربي الشيبي
مازالت قضية صفع لاعب الأهلي المصري الشحات للاعب المغربي الشيبي الذي يلعب لنادي بيراميدز المصري تثير اهتمام الصحافة والرأي العام الرياضي بمصر.
القضية أمام العدالة، وقال محامي الشحات في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس 07 دجنبر عبر قناة "إم سي مصر": “الشيبي يتهم الشحات بالبلطجة واستخدام القوة والتخويف والترويع والرغبة في إنهاء مسيرته الكروية. مندهش من هذه الاتهامات وكأنها مشاجرة في الشارع”.
وأضاف: “الشحات حضر أمام النيابة وطلبنا استدعاء الثلاثي محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا ( كلهم زملاء الشحات في الأهلي) لسماع أقوالهم حول استفزازات الشيبي المتكررة في 3 مباريات هي نهائي الكأس والسوبر ومباراة الدوري، والنيابة ستستدعيهم في الموعد الذي تقرره”.
وتابع: “ما حدث مجرد انفعال بالملعب ويحدث في كل البطولات المحلية والعالمية، رأينا ما حدث بين زين الدين زيدان وماتيراتزي كرد فعل على استفزازات اللاعب الإيطالي ولم يحدث أن تقدم أحدهما بشكوى (للقضاء) ضد الآخر”.
وواصل: “في السابق الشحات تصالح مع الشيبي في الملعب عقب الواقعة وتقدم باعتذار له وعلى حسابه الرسمي على فيسبوك أيضا، وعاقبه الأهلي، وكذلك لجنة الانضباط”.
وشدد المتحدث نفسه، على أن الشحات لم يتلفظ ضد لاعب بيراميدز مثلما يتردد، مضيفا: “ربما التصالح بين الثنائي أو تحال القضية للمحكمة، كما أنه من الوارد أن يلجأ الشحات للفيفا في هذه القضية”.
وكان الشحات قد اعتدى على اللاعب المغربي عقب مباراة جرت يوم 23 يوليوز 2023 بين الأهلي وبيراميدز، بالسب والشتم والصفع أمام الملأ، وتهديدات بكسر قدمه وإنهاء مسيرته الكروية، وكل هذا موثق في فيديوهات انتشرت في عدد كبير من المواقع الاجتماعية".