الأربعاء 24 إبريل 2024
مجتمع

الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات تهنئ الملك محمد السادس بالذكرى 24 لعيد العرش 

الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات تهنئ الملك محمد السادس بالذكرى 24 لعيد العرش  الملك محمد السادس
بمناسبة الذكرى 24 لعيد العرش، وجهت الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات برقية ولاء وإخلاص للملك محمد السادس جاء فيها: 
 
"الحمد لله وحده والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه 
برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى مقام أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس أعزه الله ونصره بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لعيد العرش المجيد.
 السلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته
 
نعم سيدي أعزك الله 
 
يتشرف خديم الأعتاب الشريفة، رئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة رئيسات ورؤساء مجالس الجماعات، بأن يرفع بكل إجلال وإكبار إلى المقام الشريف والجناب المنيف أسمى آيات الولاء والإخلاص وأصدق مشاعر الوفاء والتبريك.
 
إن رئيسات ورؤساء مجالس الجماعات، وهم يستحضرون المعاني الجليلة لقيم وطننا السامية بهذه المناسبة المجيدة، التي توافق هذه السنة الذكرى الرابعة والعشرون لاعتلاء جلالتكم عرش أسلافكم الميامين، ليغتنمون هذه المناسبة الغالية ليعربوا لجلالتكم عن تشبتهم المتين بأهذاب العرش العلوي المجيد، وليجددوا فروض البيعة الراسخة المقدسة لأمير المؤمنين أعزه الله، وعهدهم الدائم لجلالتكم على هذه العروة الوثقى الغالية، التي تجمع العرش بالشعب، والتي ظلت وستظل متجذرة على الدوام كتعبير أسمى للأمة المغربية عن مدى تلاحمهما واستمراريتهما. كما يؤكدون، بنفس المناسبة، تجندهم وراء جلالتكم المنيفة، مستلهمين خطاهم وعملهم من النهج المولوي القويم الذي رسمتم معالمه في مسيرة الإصلاح والتنمية التي تقودونها بعزيمة وإصرار لتحقيق الأفضل لشعبكم الوفي. 
 
نسأل الله، يا مولاي، أن يحفظكم بما حفظ به الذكر الحكيم، ويسدد بالخير خطاكم، ويقر عينكم بولي عهدكم الجليل صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وبشقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للا خديجة، ويشد أزر جلالتكم بصنوكم السعيد الأمير مولاي رشيد، وبكافة أفراد الاسرة الملكية الشريفة، إنه تعالى سميع مجيب.
 
والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته".
 
منير ليموري/رئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات