السبت 27 إبريل 2024
موضة و مشاهير

“الزين الزين”.. تعاون جديد بين فريد غنام وزوجته رباب أزماني

“الزين الزين”.. تعاون جديد بين فريد غنام وزوجته رباب أزماني فريد غنام وزوجته رباب أزماني
يعتزم الفنان فريد غنام طرح إصدار غنائي جديد، مصور على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية بموقع “يوتوب”، اختار عنونته ب “الزين الزين”.
ويرتقب أن يعرف كليب أغنية غنام الجديدة، مشاركة زوجته رباب أزماني، التي تحظى بمتابعة مهمة وشهرة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.
 
وحرص غنام على الرفع من منسوب حماس جمهوره ومتابعي حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عبر نشر الملصق الدعائي الخاص بجديده المنتظر، المقرر إطلاقه يوم 09 يونيو 2023، وفق ما أعلن عنه الفنان الشاب في منشوراته الترويجية.
وقد عمدت أزماني بدورها إلى الترويج للعمل الفني، عبر حسابها الرسمي بمنصة “إنستغرام”، من خلال إعادة مشاركة الملصق الدعائي الخاص به، مرفقة إياه بتعليق كتبت فيه: “ترقبوا جديد الفنان فريد غنام قريبا”.
 
ونشير إلى أن أغنية "الزين الزين"، هي نتاج تعاون بين فريد غنام ومواطنه الشاعر والملحن خالد سلام، فيما تكلف رضوان أكلاي بإخراج “فيديو كليب” العمل.
وجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها رباب أزماني في “كليب” زوجها الفنان فريد غنام، إذ سبق لها أن شاركت في أغنيته التي تحمل كعنوان "بلگانةّ"، والتي تم طرحها قبل 4 سنوات على قناته بموقع “اليوتوب”.