الأحد 19 مايو 2024
موضة و مشاهير

بأنامل مريم الأبيض.. إبداعات مغربية تزين صفحات مجلة "فوغ" العالمية

 
 
بأنامل مريم الأبيض.. إبداعات مغربية تزين صفحات مجلة "فوغ" العالمية مصممة المجوهرات مريم الأبيض
يواصل أبناء المغرب بصم أسمائهم في الساحة العالمية، إذ أثبتوا جدارتهم في مختلف المجالات، فقد أضافت مصممة المجوهرات مريم الأبيض، إنجازا آخر لقائمة إنجازات المهنية، إذ زينت المجلة العالمية "فوغ" إحدى صفحاتها بصور مجموعتها الجديدة من المجوهرات الفاخرة.
وكعادتها مزجت المصممة المغربية، الشهيرة بلقب “ميمي لوبلان”، بين اللمسة العصرية والأصالة المغربية التقليدية، لتزيد أعمالها رونقا بإدراج كل من أحجار الألماس المتحركة وأنواع أخرى من المواد النادرة.
وكشفت الأبيض عن التعاون الذي جمعها بمجلة "فوغ"، عبر مشاركة صورة للمقال الذي نشر بهذه الأخيرة، متضمنا مجموعة من الصور الخاصة بتشكيلتها الجديدة.
وقد اختارت مجلة "فوغ" تزيين عددها الجديد بأفخم تصاميم "ميمي لوبلان" الحديثة، التي تعكس الهوية المغربية الأصيلة، خاصة وأن مجوهرات مريم الأبيض تجمع بين الحس الفني الرفيع والموضة والجمال، وتتسم بالابتكار الفني.
وسرعان ما انهال متابعو وأصدقاء مريم الأبيض من المشاهير عليها بتعليقاتهم، التي جاءت محملة بالتهاني والتبريكات، معربين عن سعادتهم الكبيرة بهذا النجاح، يأتي في مقدمتهم الممثلة نزهة الركراكي والإعلامية والفنانة كوثر بودراجة.