الأحد 19 مايو 2024
موضة و مشاهير

العالمي المغربي "لارتيست" يعلن اعتزاله الفن والعادات السيئة 

 
 
العالمي المغربي "لارتيست" يعلن اعتزاله الفن والعادات السيئة  الفنان يوسف أقديم، الملقب بـ ”لارتيست”
قرر الفنان يوسف أقديم، الملقب بـ ”لارتيست”، اعتزال الفن نهائيا بعد سنوات من اتهامه بالتورط مع مواطنته مروى أوتمغات الشهيرة بـ “مروى لود”، والتي تحمل الجنسية الفرنسية، في قضية "الشعوذة والسحر" من أجل التخلص من زوجته.
وأعلن "لارتيست" قراره المفاجئ باعتزال الفن، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إنستغرام"، مؤكدا براءته من الاتهامات التي وجهت إليه بشأن قضية "الشعوذة والسحر".
وجاء مضمون تدوينة النجم العالمي كالتالي: "الخلاصة من كل هذا أنني لم أكن أبحث عن كل هذه الفتنة، ولا أريد أن يتأثر الشباب بهذه القصة ويفقدون الأمل في حياتهم، ويشكلون أفكارا سلبية".
ودافع "لارتيست" أيضا عن وطنه الأم، إذ أوضح في منشوره أن نسبة المشعوذين في المغرب قليلة، مؤكدا أنها بلاد الحكمة والنور، فقد أردف قوله: "لذلك أرجوكم لا تربطوا هذه القصص ببلدي، وأتمنى لكم السلام من القلب".
وأكد "لارتيست" أنه سيختفي عن الوسط الفني بعد طرح آخر ألبوم له، فهو لا يود ترك صورة سيئة عنه، خاصة بعد القصة المنتشرة حوله "السحر".
ويبدو أن الفنان المغربي لم يعتزل الغناء فقط، بل سيقلع أيضا عن عاداته السيئة كالتدخين وشرب الكحول، ليكون مثالا يحتذى به بين الشبان والأطفال.
وتجدر الإشارة إلى أن قضية ”لارتيست” و"مروى لاود"، عادت بعد سنوات إلى الواجهة، بعد أن كشف نبيل المودن، صانع محتوى على منصة "يوتوب"، عبر مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية، تفاصيل واقعة السحر والشعوذة، التي كان ضحيتها الرابور المغربي على حد تعبيره، مؤكدا أن الفنانة الشابة كانت تستعين بمشعود من أجل تفرقة النجم المغربي عن زوجته، موثقا ذلك بصور وتسجيلات صوتية.