الأحد 19 مايو 2024
موضة و مشاهير

بمشاركة دنيا بوطازوت وزوجها.. جديد زكرياء الغافولي يدخل سباق الطوندونس المغربي

 
 
بمشاركة دنيا بوطازوت وزوجها.. جديد زكرياء الغافولي يدخل سباق الطوندونس المغربي أشار الغافولي في مستهل كليب أغنيته الجديدة إلى أنها هدية منه لصديقته بوطازوت وزوجها
ضمن جديد إصدارات زكرياء الغافولي، المعنون ب "محبوبي"، مقعده ضمن قائمة المحتوى المغربي الأكثر رواجا على منصة "يوتوب"، بعد يوم فقط من طرحه على قناته الرسمية، محتلا المرتبة الرابعة.
 
وقد تميز فيديو كليب أحدث أغاني الفنان المغربي بمشاركة الفنانة دنيا بوطازوت وزوجها، إذ ظهرا في العمل الفني وهما يرتديان اللباس التقليدي السوسي، ويرقصان على إيقاعات أمازيغية.
 
وأشار الغافولي في مستهل كليب أغنيته الجديدة إلى أنها هدية منه لصديقته بوطازوت وزوجها، بمناسبة ذكرى زواجهما، وكدذا لكل شخص يحب بصدق.
 
وتولى الغافولي إلى جانب الأداء الغنائي مهمتي كتابة الكلمات والتلحين الموسيقي للأغنية "محبوبي"، ليتكلف أشرف بنصفية بالتوزيع، فيما حمل الكليب توقيع المخرج إدريس سبيل.
 
وتجدر الإشارة إلى أنه سبق لدنيا بوطازوت أن شاركت في فيديو كليب أغنية زكرياء الغافولي “شوف الزمان”، الذي عمد إلى طرحه قبل حوالي السنة، محققا نسبة مشاهدة مهمة تخطت حاجز مشاهدته 25 مليون مشاهدة على قناة الفنان الرسمية بمنصة "يوتوب".