الأحد 19 مايو 2024
موضة و مشاهير

إطلالة ملكة الأردن.. إبداع أنامل مغربية

 
 
إطلالة ملكة الأردن.. إبداع أنامل مغربية ملكة الأردن رانيا العبد الله خلال زيارتها لدولة اليابان اختارت إطلالة كلاسيكية أنيقة، تحمل توقيع المصمم المغربي الهولندي محمد بن شلال
اختارت ملكة الأردن رانيا العبد الله خلال زيارتها لدولة اليابان، برفقة زوجها عاهل المملكة الهاشمية وابنهما الأمير حسن، إطلالة كلاسيكية أنيقة، تحمل توقيع المصمم المغربي الهولندي محمد بن شلال.
 
وصمم المبدع المغربي الشاب للمملكة رانيا فستانا على شكل معطف، باللون البيج، تميز بياقته المرتفعة، أظافت له الملكة حزاما جلديا ذهبي اللون من مجموعة دار "مارني" الإيطالية، لإبراز الخصر.
 
ونشير إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعامل فيها مصمم الأزياء المغربي مع شخصيات ملكية، إذ سبق له أن صمم لملكة هولندا "ماكسيما"، زوجة العاهل "فيليم ألكسندر".
 
وجدير بالذكر أن حب تصميم الأزياء لازم المبدع العالمي محمد بن شلال منذ الطفولة، ليصقل موهبته بدراسة فنون التصميم في معهد الموضة والحرف اليدوية بأمستردام مسقط رأسه، ليطلق علامة تجارية باسمه سنة 2015، تتميز بالاستدامة، فأعماله دائما ما يطبعها هذا المفهوم، إيمانا منه بأن الأزياء الراقية تتاورث جيلا بعد جيل مع تغيير بعض تفاصيلها ومقاساتها.