الأحد 19 مايو 2024
موضة و مشاهير

بعد انتقادها للأعمال الرمضانية.. سناء عكرود توضح

 
 
بعد انتقادها للأعمال الرمضانية.. سناء عكرود توضح سناء عكرود
بعد أن كشفت سناء عكرود عن رأيها في عدد من الإنتاجات الرمضانية، المعروضة على القنوات الوطنية خلال رمضان 2023، عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، خرجت الممثلة بتوضيح، وذلك بعدما أُسيء فهم مضمون منشورها من قبل بعض زملائها الممثلين.
 
واختارت عكرود ذات المنصة لتوضيح تدويناتها الأخيرة، مبرزة أنها لم تقصد بحديثها شخصا بعينه، وأن رسالتها كانت موجة لعموم الفنانين، المشاركين في السباق الرمضاني.
 
فقد كتبت: "أتمنى من الأشخاص الجميلين ألا يأخذوا مني موقفا حين أقول بأن المهنة تلزمها الصرامة والفلترة، كلكم عزيزون على قلبي، أقسم بالله، كلكم ممثلات وممثلين رائعين ومغنيات ومغنيين موهوبين وجميلين، أنا ليس لدي أي مشكل مع الأشخاص وإنما في النظام".
 
وأردفت الممثلة والمخرجة المغربية قولها: "من يعرفني جيدا يعرف أنني إنسانة صادقة وجدية وبعييدة عن الغش، أصنع أفلامي على إيقاعي وبأسلوبي، وأشعر بالفرح حين أجد عملا ممتعا يمكن مشاهدته، ولكن لنكن واقعيين فقد إختلط كل شيء في هذه الصناعة وتهجنت حتى فقدت الملامح والمعنى والجدوى".
 
وتجدر الإشارة إلى أن سناء عكرود كانت قد سلطت الضوء في تدوينة سابقة على بعض الأخطاء والهفوات، التي وقع فيها عدد من صناع الأعمال الرمضانية لسنة 2023، مطالبة إياهم بالحرص على اختيار الممثلين المناسبين لبعض الأدوار، لكي لا تفقد الإنتاجات التلفزيونية مصداقيتها.