الأحد 19 مايو 2024
موضة و مشاهير

بسبب غلاء المعيشة.. الفنان هشام بهلول يتوسل الملك للتدخل

 
 
بسبب غلاء المعيشة.. الفنان هشام بهلول يتوسل الملك للتدخل الممثل هشام بهلول
انضم الممثل هشام بهلول إلى قائمة الفنانين المغاربة، الذين نددوا بغلاء الأسعار وتدهور الوضع المعيشي للشعب المغربي، متوسلا من الملك محمد السادس التدخل لتخفيف العبء عن كاهل رعيته.
 
فقد دخل الفنان المغربي على خط موجة الغلاء، من خلال مشاركة تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، كتب فيها التالي: "أتوسل إلى السدة العالية بالله، سيدي محمد السادس ملكنا، محبوب المغاربة، أن يتدخل لإيقاف هذا المنكر".
 
وسلط بهلول في مضمون منشوره الضوء على معاناة مختلف شرائح الشعب المغربي مع الارتفاع المهول في الأسعار، قائلا: "الطبقة الفقيرة التي تمثل النسبة الأكبر من ساكنة بلدنا الحبيب قسم ظهرها غلاء الأسعار، الطبقة المتوسطة التي كانت مرتاحة في عيشها، وسبق وأمرتم يا أمير المؤمنين في إحدى خطاباتكم بتوسيع دائرتها، صارت تحس وتتأفف هي أيضا من هذا الغلاء".
 
وفي ختام منشوره، انتقد الممثل هشام بهلول المسؤولين الذين لا يراعون القدرة الشرائية للمواطن البسيط، قائلا: "لن أتحدث عن الفاحش غناها، لأن من يخاف الله سبحانه يعلم وسيضاف له، وأما اللي عطات ريحتهم، وبعضهم من المسؤولين، فالله سبحانه سيقتص منهم، وأملنا ملكنا أن يكون هذا على يديكم الكريمتين حفظكم الله ورزقكم الصحة والعافية وطول العمر"، ليتفاعل جمهور ومتابعي الممثل بشكل إيجابي مع تدوينته، مشيدين بهذه الخطوة التضامنية.