الأحد 19 مايو 2024
موضة و مشاهير

دنيا بطمة ضيف شرف حملة إفطار 1500 صائم بطنجة

 
 
دنيا بطمة ضيف شرف حملة إفطار 1500 صائم بطنجة تجدر الإشارة إلى أن عددا من الأسماء الفنية والإعلامية والجمعوية بصمت على هذا النشاط الخيري
حلت الفنانة دنيا بطمة كضيفة شرف في اليوم 18 من حملة إفطار 1500، المنظمة من قبل جمعية "يلا نتعاونو"، برئاسة نوال الفيلالي، لفائدة عابري السبيل بمدينة طنجة.
 
ووثقت المطربة المغربية مشاركتها في هذه المبادرة الإنسانية والاجتماعية، عبر نشر مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها الرسمي بمنصة "إنستغرام"، ظهرت خلالها وهي تساعد أعضاء الجمعية في تجهيز وجبات الإفطار.
 
وعلقت بطمة على مشاركتها بكتابة: "اليوم كان مميز بالنسبة ليا بزيارتي ومساهمتي بحملة إفطار 1500 صائم وكذلك فرحتي بشوفة صغيراتي والابتسامة مرسومة على وجوههم البشوشة بفرحة كسوة العيد شكر كبير وخاص لجمعية "يالاه نتعاونو" وكل المساهمين وعلى رأسهم السيدة الرئيسة جزاكم الله الف خير في الميزان المقبول بإذن الله تعالى".
 
وتجدر الإشارة إلى أن عددا من الأسماء الفنية والإعلامية والجمعوية بصمت على هذا النشاط الخيري، المستمر طيلة أيام شهر رمضان 2023، نذكر من بينهم إيمان أغوتان، إعلامية قناة ميدي1، والفاعلة الجمعوية حياة جبران.