السبت 18 مايو 2024
موضة و مشاهير

الشوبي يشيد بأداء أسامة البسطاوي ويستحضر روح والده

 
 
الشوبي يشيد بأداء أسامة البسطاوي ويستحضر روح والده الفنان محمد الشوبي وفي الإطار أسامة البسطاوي
نجح مسلسل "كاينة ظروف" في خطف الأنظار منذ الإعلان عن مشاركته في السباق الرمضاني لسنة 2023، ويعود السبب وراء ذلك، لكونه يعالج موضوعا قل ما يتم الحديث عنه، حسب ما صرح به الفنان محمد الشوبي ل"أنفاس بريس"، إلا أن إشادة هذا الأخير تعدت قصة الدراما التلفزيونية إلى الممثلين المشاركين فيها.
 
فقد عبر الشوبي عن إعجابه الشديد بأداء كل من الفنان أسامة البسطاوي والفنانة ابتسام العروسي، عبر تدوينة، نشرها على حسابه الرسمي على منصة "فايسبوك".
 
وجاء مضمون تدوينة الممثل المغربي كالتالي: "إضافة إلى ما كتبته حسنية بالخياط عن الفنانتين راوية وسامية أقريو أضيف لهما فنان وفنانة تألقا في مسلسل كاينة ظروف المتميز هذه السنة والذي يعكس معاناة شرائح اجتماعية مع المجتمع نفسه، المجتمع "الحگار" المجتمع الذي يطلق أحكام القيمة ويفسد حياة كل من ضعف في لحظة ما”.
 
وأردف قوله: "وهذه الممثلة وذاك الممثل لم يكونا غير الأنيقة ابتسام العروسي التي أعطت نفسا جديدا لهذا النوع من الشخصيات، والفنان المتألق أسامة البسطاوي الذي أضفى على شخصيته قيمة مغربية أصيلة، وقد أقر بها بعض الزملاء والجمهور على حد سواء"، مشيرا إلى أن موهبته استمدها من والده الراحل محمد البسطاوي مستخدما عبارة: "ذاك الشبل من ذاك الأسد".
 
وتوجه الشوبي في ختام تدوينته برسالة تهنئة إلى الطاقم الذي سهر على إخراج هذا العمل إلى الوجود، قائلا: "فهنيئا لنا بكل من شارك في هذا العمل المختلف والمتميز من طواقم إنتاجية وتقنية وفنية، أنا شخصيا أعتبر هذا العمل دراما الموسم الحالي".
 
وجدير بالذكر أن أحداث مسلسل "كاينة ظروف"، لمخرجه إدريس الروخ، ومن تأليف بشرى مالك، تدور حول ثلاث نساء تنمو بينهن علاقة صداقة في السجن، يحاولن الاندماج مع الحياة بكل مكوناتها بعد إطلاق سراحهن، لتعترض طريقهن العديد من المشاكل والصعاب.