الأحد 19 مايو 2024
موضة و مشاهير

"ليلى".. أمسية غنائية رمضانية من توقيع فيصل عزيزي

 
 
"ليلى".. أمسية غنائية رمضانية من توقيع فيصل عزيزي فيصل عزيزي
يعتزم الفنان المثير للجدل فيصل عزيزي، إحياء أمسية غنائية رمضانية، بعنوان "ليلى"، يوم السبت 07 أبريل 2023، بالعاصمة الرباط.
 
وعمد الفنان الشاب إلى الإعلان عن حفله المرتقب، عبر نشر الملصق الدعائي الخاص به على حسابه الرسمي بمنصة “إنستغرام”، مرفقا إياه بتدوينة كتب فيها: "نتلاقاو نهار السبت إنشاء الله في سهرة حميمية رمضانية، أغاني من الماضي الكلماوي والجديد أيضا، فرصة نيت نشوف حبابي وصحابي ديال الرباط المدينة لي عطاتني الكثير”.

كما عبر عن حماسه الشديد للحفل، بمشاركة التدوينة التالية: "العديد يسألني عن الحفل، سأغني في "هايب ميديا ​​ستوديو" بالرباط، تأخرت قليلا لأخبركم، لأن الحجز بدأ خلال أيام، والمقاعد محدودة، سأقدم أعمالا قديمة وجديدة مباشرة، وسنكون قريبين لبعضنا البعض، فالحفل سيتميز بأجواء حميمية، أنا متشوق”.
 
ليتفاعل متابعو عزيزي مع المنشور بشكل إيجابي من خلال تعليقاتهم، إذ عبروا من خلالها عن شوقهم الشديد للقائه، ليطالبه البعض بالقيام بجولة فنية في مختلف المدن المغربية.
 
وتجدر الإشارة إلى أن فيصل عزيزي كان ينتظر أن يخوض السباق الرمضاني لسنة 2023، قبل أن يتم اتخاذ قرار تأجيل عرض مسلسله الجديد، المعنون ب "هل يا ترى يعود"، لمخرجه محمد نصرات، بمشاركة كل من فاطمة خير وهدى صدقي وفاطمة الزهراء الحرش ورجوى الساهلي وغيرهم.