الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

بعد إعلان انفصالهما رسميا.. إطلاق حملة لإلغاء متابعة طليقة أشرف حكيمي

بعد إعلان انفصالهما رسميا.. إطلاق حملة لإلغاء متابعة طليقة أشرف حكيمي هبة عبوك وأشرف حكيمي
أطلق عدد مهم من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حملة واسعة لإلغاء متابعة الممثلة الإسبانية من أصول تونسية هبة عبوك، الزوجة السابقة للدولي المغربي أشرف حكيمي، بعدما أعلنت بشكل رسمي انفصالهما، لتفقذ الممثلة في ظرف ساعات أزيد من 100 متابع.
 
وكانت عبوك قد أعلنت، يوم الاثنين 27 مارس 2023، انفصالها بشكل رسمي عن نجم منتخب المغرب ونادي "باريس سان جيرمان"، بعد اتهامه بالاغتصاب.
 
وقالت عبوك في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية بمنصة "إنستغرام": "أشعر اليوم بواجب إعلان هذا البيان علنًا للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها بنظرة ذاتية، وحتى عندما يكون الصمت قد يفضل بعض الموضوعات أو القضايا الحساسة، فإنني بحاجة ماسة إلى الشرح، لكي أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة، وحماية أطفالي قبل كل شيء، الذين هم بالطبع أولويتي المطلقة".
 
وتابعت قائلة: "الحقيقة هي أنه منذ بعض الوقت، بعد التفكير في الأمر كثيرا. اتخذنا أنا ووالد أطفالي قرارا بإنهاء علاقتنا، قبل وقت طويل من الأحداث التي شاركتها وسائل الإعلام".
 
وأضافت: "وبعد اتخاذ قرار الانفصال قانونا والتوقف عن العيش معا، نحن في انتظار إجراءات الطلاق".
وواصلت قولها: "بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال، وتقبل الحزن الذي يترتب على فشل مشروع عائلي، لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة".
 
وكشفت هبة موقفها من قضية الاغتصاب قائلة: "كنت في حياتي دائما وسأكون دائما إلى جانب الضحايا، لذلك، نظرا لخطورة الاتهام، لايسعنا إلا أن نثق في حسن سير العدالة".
 
واختتمت: "أتوسل إليكم أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف الدقيقة. شكرا لجميع الأشخاص الذين أظهروا لي دعمهم وحبهم واحترامهم".
 
تجدر الإشارة إلى أن مكتب المدعي العام في "نانتير" ضواحي باريس، قد وجه تهمة الاغتصاب للدولي المغربي أشرف حكيمي، بعد إدعاء فتاة تبلغ من العمر 24 عاما تعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في "بولوني-بيلانكور" في 25 فبراير 2023، في حين تؤكد محاميته أن ما حصل هو "محاولة ابتزاز".