الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

لشيف "بدر غازي" يروج للطبخ المغربي والسياحة عبر منصة عالمية

لشيف "بدر غازي" يروج للطبخ المغربي والسياحة عبر منصة عالمية أوضح بدر غازي أن عددا مهما من الأشخاص، الذين تعلموا الطبخ المغربي على يده عبر المنصة العالمية
وقع اختيار المنصة العالمية "دي شيف أند ديش"، الخاصة بتعليم فنون الطبخ، على بدر غازي، نجم "ماستر شيف" لسنة 2018، كسفير للطبخ المغربي.
 
 
وأعرب غازي في تصريح ل "أنفاس بريس" عن سعادته وفخره بتمثيل بلاده في واحدة من أشهر منصات تعليم الطبخ في العالم، حيث سيشرف على دورات تفاعلية لتعلم الطبخ عن بعد، لفائدة أشخاص من مختلف أنحاء العالم، مبرزا أن تحقيقه لهذا الإنجاز لم يكن سهلا، فقد اختير سفيرا للمغرب بعد اجتيازه للعديد من المراحل والاختبارات، التي كانت تشترط إتقان الحديث باللغة الإنجليزية. 
 
 
وأشار نجم "ماستر شيف" في مضمون تصريحه إلى أنه نجح من خلال هذه الدورات في ضرب عصفورين بحجر واحد، فإضافة إلى تعليم الأجانب أصول الطبخ المغربي، ساهم أيضا في الترويج للسياحة. 

وأوضح بدر غازي أن عددا مهما من الأشخاص، الذين تعلموا الطبخ المغربي على يده عبر المنصة العالمية، أصبح لديهم فضول لاكتشاف المزيد عن المملكة المغربية وثقافتها الغنية، الشيء الذي دفعهم للقدوم إليها وزيارة عدد من مدنها. 
 
 
وتجدر الإشارة إلى أن الطباخ المغربي، الشهير بلقب "الشيف بدر"، حقق شهرة كبيرا عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي، حيث يتقاسم مع جمهوره ومتابعيه، المقدر عددهم بقرابة النصف مليون متابع، وصفات طبخ، تتعدد بين المطبخ المغربي والشرقي والعالمي.