السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

"جا رمضان".. أغنية دينية من توقيع زكرياء الغافولي

"جا رمضان".. أغنية دينية من توقيع زكرياء الغافولي الفنان زكرياء الغافولي
على مشارف شهر رمضان، أزال الفنان زكرياء الغافولي، يوم الاثنين 20 مارس 2023، الستار عن أغنية جديدة، تحمل عنوان "جا رمضان"، وهي عبارة عن عمل فني ديني، عمد إلى إطلاقه عبر قناته الرسمية على منصة "يوتوب".
وأطل الغافولي في فيديو الأغنية، التي تحمل توقيع إدريس سبيل على مستوى الإخراج، بزي مغربي تقليدي أبيض اللون وهو يتغنى بكلماتها.
وكان الفنان المغربي قد رفع من منسوب حماس جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، عبر نشر الملصق الدعائي لأحدث إصداراته "جا رمضان"، مرفقا إياه بتعليق كتب فيه: "الأحباب بمناسبة شهر رمضان الكريم، كنقدم لكم اليوم على الساعة السادسة مساء، إنشاء الله عمل ذو طابع ديني بلمسة مغربية على كل المنصات الموسيقية وعلى اليوتيوب”، موجها لهم أحر التهاني بمناسبة الشهر الفضيل: "بهاد المناسبة كنبغي نبارك لكم الشهر الكريم بالصحة والسلامة وكل المتمنيات".
وسرعان ما تفاعل الجمهور مع أغنية الغافولي من خلال تعليقاتهم على الفيديو الغنائي، معبرين عن إعجابهم بهذا الأخير مضمونا وأداء، ومتمنين له رمضان مبارك سعيد.
وتجدر الإشارة إلى أن الفنان زكرياء الغافولي، سجل حضوره في الأعمال الرمضانية لسنة 2023، من خلال تأديته ل "جينيريك" الدراما التلفزيونية "غدر الزمان"، بطولة كل من الفنان الشاب سعد موفق ومنى فتو وسلوى زرهان ومهدي فولان ومنصور بدري وعادل أبا تراب وأحلام الزعيمي وسلمى صلاح الدين.