الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

"سيد الغرام".. ديو لمنور وأصالة نصري يتربع على عرش الطوندونس المغربي

"سيد الغرام".. ديو لمنور وأصالة نصري يتربع على عرش الطوندونس المغربي أصالة نصري (يمينا) وأسماء لمنور
اعتلى التعاون الغنائي المعنون ب "سيد الغرام"، الذي جمع بين أسماء لمنور والفنانة أصالة نصري الجديدة، صدارة المحتوى الأكثر رواجا على منصة "يوتوب"، إذ حقق الفيديو الكليب الخاص قرابة 4 مليون مشاهدة.
 
وتغنت الفنانة السورية في ديو "سيد الغرام"، الذي حظى بإشادة كبيرة من قبل الجماهير العربية والمغربية، بالدارحة المغربية.
 
وحرصت أصالة نصري على التعليق على التفاعل الإيجابي الذي حظت به اغنيتها، عبر نشر مقطع من الكليب،  على حسابها الرسمي ب "إنستغرام"، مرفقة إياه بتدوينة كتبت فيها: "أغنيه فيها كم من الفرح، ليس عندي شك بقبولها عندكم، لأنها أغنية جميلة صنعت بكل الحب والصحبه الطويلة، التي تجمعني بشريكتي فيها الموهوبة الكبيره صاحبة أجمل بحه بالتاريخ أسماء المنور".
 
 وتقاسمت المطربة المغربية أسماء لمنور مقطعا من "سيد الغرام"، على حسابها الإنستغرامي، علقت عليه بكتابة التالي: "في يومين وتريند بكل دول الوطن العربي من خلال اليوتوب وتويتر والمركز الأول على أنغامي، أهديكم أحد أجمل مقاطع الأغنية، ماهو أكثر مقطع أحببتموه؟". 
 
وتجدر الإشارة إلى أن العمل الفني، الذي جرى تصوير مشاهده بدولة الإمارات العربية المتحدة، من تلحين الفنان مهدي مزين، ويحمل توقيع محمد المغربي على مستوى الكلمات، في حين أن التوزيع عاد لطارق الحجيلي ومادارا، أما بخصوص الفيديو كليب فهو من إخراج حسن غدار، وإنتاج شركة “روتانا”.