السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

تخليدا لذكرى رحيل "صوت العرب".. لطيفة رأفت ترحب بدعوة تركي آل شيخ

تخليدا لذكرى رحيل "صوت العرب".. لطيفة رأفت ترحب بدعوة تركي آل شيخ المطربة المغربية لطيفة رأفت وتركي آل الشيخ
تخليدا لذكرى رحيل المطرب السعودي طلال مداح، الشهير فنيا بلقب "صوت الأرض"، أعلنت هيئة الترفيه السعودية، برئاسة تركي آل الشيخ، عن تنظيم ليلة فنية، من المرتقب أن تعرف مشاركة عشرات الفنانين، من بينهم المطربة المغربية لطيفة رأفت.
 
وكان تركي آل شيخ قد تقدم بدعوة للفنانين العرب عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بتطبيق "تويتر"، للمشاركة في السهرة الفنية، كتب فيها: "أي فنان سيشارك في ليلة طلال مداح رحمه الله سيكون له تقدير خاص مني ومن سيشارك أعتبره كرمني انا شخصيا بعد تكريمه لطلال الله يرحمه... الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي".
 
وردا على الدعوة التي تقدم بها رئيس هيئة الترفيه السعودية للفنانين، نشرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت تغريدة جاء مضمونها كالتالي: "بادرة طيبة منكم وهذا ليس بالغريب على تركي آل شيخ، ولي شرف المشاركة مع نخبة الفنانين اللذين يقدرون الفن الأصيل في شخص كل فنان رسم شواره الفني".
 
وتجدر الإشارة إلى أن منشور تركي آل شيخ حظى بتفاعل إيجابي مهم من قبل العديد من الأسماء الفنية البارزة في الوطن العربي، فإلى جانب رأفت، رحب كل من الفنان محمد عبده وعبد المجيد عبد الله وراشد الماجد وعبادي الجوهر وسميرة سعيد خالد عبد الرحمن وطلال سلامة و أحلام وغيرهم من النجوم، الذين أبدوا رغبتهم في تكريم المداح بليلة موسيقية ستكون هي الأضخم بتاريخ المسارح السعودية.