السبت 28 يناير 2023
موضة و مشاهير

فرحة نجوم الوطن العربي بانتصار المنتخب المغربي على إسبانيا

فرحة نجوم الوطن العربي بانتصار المنتخب المغربي على إسبانيا عناصر المنتخب المغربي إلى جانب الفنانة إليسا والإعلامي مصطفى الأغا ومحمد هنيدي
أعربت عدة أسماء فنية عربية عن فرحتها الكبيرة بانتصار المنتخب المغربي، الممثل العربي الوحيد حاليا في التظاهرة الكروية العالمية، إذ سارع الفنانون بعد تأهل الأسود إلى ربع نهائي مونديال قطر 2022 إلى تقاسم فرحتها مع متابعيهم على شبكات التواصل الاجتماعي.
وشارك الممثل المصري محمد هنيدي مجموعة من التدوينات على حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وصف فيها حارس المرمى ياسين بونو، بـ "سد المغرب المرعب".
وفي تدوينة أخرى عن الانتصار المغربي التاريخي كتب فيها : "عذرا إسبانيا .. فالأسود دائما تلتهم الثيران وهناك أسد جائع يدعى ياسين بونو.. التهمكم اليوم. والله بقول حكم".
ونشر الإعلامي السوري مصطفى الأغا بدوره مقطع فيديو، عبر من خلاله عن سعادته بتأهل المغرب وانتصاره على إسبانيا، مع التعليق التالي: "أنا اليوم مغربي".
فيما اختارت الفنانة اللبنانية "إليسا" حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، لتهنئة المنتخب المغربي، عبر نشر صورة للاعبيه، أرفقتها بتدوينة جاءت كالتالي: " أبطال! أبطال! أبطال! ما أجملكم يا أسود! مبروك للمغرب إنجاز تاريخي فرّح قلوبنا كلنا!"
وشارك الممثل المصري رامز جلال عبر حسابه الإنستغرامي الرسمي صورا توثق لأقوى لحظات المنتخب المغربي في النزال الكروي ضد إسبانيا، مرفقا إياها بتدوينة جاءت  كالتالي: "ألف ألف ميروك للأبطال، مبروك للمغرب ويارب تكملوا المشوار على خير".

وكعادتها تواصل المطربة الإماراتية، أحلام تشجيعها للفريق الوطني، في مختلف مبارياته ضمن كأس العالم 2022، إذ نشرت الفنانة على "إنستغرام" لحظة عناق بين ثلاثة من أسود الأطلس، علقت عليها بكتابة: "أسود.. فرحة عربية كبيرة، الله عليكم بيض الله وجهكم، الفوز فوزنا".