السبت 28 يناير 2023
موضة و مشاهير

من بينهم العالمي ريدوان والوالي.. احتفاء نجوم المغرب بفوز الأسود

من بينهم العالمي ريدوان والوالي.. احتفاء نجوم المغرب بفوز الأسود الفنانة سميرة بنسعيد وابنها إلى جانب الفنان زهير بهاوي
خلف الانتصار التاريخي للمنتخب الوطني على نظيره الإسباني، يوم الثلاثاء 06 دجنبر 2022، فرحة وطنية وعربية عارمة، كان الفنانون المغاربة سباقون للتعبير عنها وعن فخرهم بالإنجاز غير المسبوق لأسود الأطلس عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.
فقد عمدت الفنانة سميرة بنسعيد إلى نشر مقطع فيديو، وثقت من خلاله حضورها للمباراة بقطر رفقة إبنها، أرفقته بتعليق كتبت فيه: 
"الحمد الله.. إنتصار رائع.. من أجمل المباريات اللي حضرتها في حياتي..
فرحة وفخر كبير للمغرب وللوطن العربي.. فعلا إنجاز تاريخي.. إلى الأمام يا مغرب".
وساند زهير بهاوي بدوره منتخب بلاده من ملعب المدينة التعليمية بالريان في قطر، عبر نشره لفيديو علق عليه: "أول فريق عربي في دور الربع الله عليك يا مغرب الرجال الحمد لله يارب العالمين".
ونشر الفنان إيهاب أمير صورة للثلاثي الدولي حكيم زياش وأشرف حكيمي ومزراوي، ليعلق عليها كالتالي: "درنا النية وربحنا".
وحرصت الفنانة الاستعراضية العالمية نورة فتحي إلى الاحتفال بفوز منتخب بلدها الأم، بمشاركة فيديو وهي ترقص، تعبيرا عن فرحتها، وعلقت: "المغرب يفوز".
واختار الفنان رشيد الوالي حسابه الإنستغرامي للتوجيه الشكر للمنتخب الوطني، قائلا: "كنت متأكد باللي الفوز من نصيبنا الحمد لله. شكرا لأسود الاطلس ولقطر والجمهور وكل من أمن بالفريق الوطني المغربي". 
ولم يفت المنتج المغربي العالمي ريدوان، التعبير عن سعادته بهذا الانتصار، إذ نشر تدوينة كتبت فيها: "اليوم كان يوم تاريخي لبلدنا المغرب وإفريقيا، برافو وليد الركراكي وللفريق الوطني على تضحيته، الحلم أصبح حقيقة".
وشارك الممثل سعيد باي مقطع فيديو خلال احتفاله بتأهل الأسود، علق عليه بالقول: "مبروك للمنتخب المغربي".