الخميس 9 فبراير 2023
جرائم

شرطي بزي مدني يشنق نفسه في غابة ضواحي أكادير ويترك رسالة الوداع

شرطي بزي مدني يشنق نفسه في غابة ضواحي أكادير ويترك رسالة الوداع نقل جثمان الهالك صوب المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني من أجل إجراء تشريح طبي
عثر على شرطي بزي مدني في الثلاثينيات من عمره ميتا وهو معلق بحبل على غصن شجرة في غابة المزار، بالجماعة الترابية القليعة، التابعة لعمالة إنزكان أيت ملول، يوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022، ما يزال المحققون يفككون لغز وظروف وملابسات القضية.

وأوضح مصدر موقع "أنفاس بريس"، أن الهالك، الذي كان يعمل قيد حياته بالهيأة الحضرية للأمن، علق نفسه بحبل على غصن شجرة في غابة المزار  بعدما قدم إلى مكان الواقع بسيارته الخاصة، وترك رسالة كتب عليها "كلنا زائلون، أمي إخوتي وليد وسعيد وأحمد ومحمد أدعو لي بالرحمة والمغفرة".

وعلل الهالك فعلته، بحسب رسالته التي خطها بيده:" تجربة ثانية مع الاكتئاب، لكنها كانت أقوى وحسرة بعد تجربة أولى..سامحوني، لكنني أحبكم كثيرا".

وجرى نقل جثمان الهالك صوب المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني من أجل إجراء تشريح طبي لها، فيما باشرت عناصر الشرطة القضائية والعلمية تحرياتها لكشف ظروف وملابسات الحادث الأليم بإشراف من النيابة العامة.

وفور علمها بالحادث، انتقلت السلطات المحلية، والشرطة العلمية، تم قامت بنقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير.