الأحد 2 أكتوبر 2022
موضة و مشاهير

سعيد باي يتزعم عصابة إجرامية في مسلسل هندي ضخم

سعيد باي يتزعم عصابة إجرامية في مسلسل هندي ضخم الممثل سعيد باي
بدأت ملامح أحدث أعمال الممثل سعيد باي تتضح، فبعد أن أعلن عن خوضه لتجربة التمثيل في مسلسل هندي، بعنوان "فريلانسر"، ها قد أزال الفنان الستار عن شخصيته في العمل التلفزيوني، كاشفا عن تجسيده لدور رئيس عصابة.
ونشير إلى أن الإنتاج الهندي الضخم، الذي تتولى شركة "زاك بروديكشن" مهمة تنفيذ إنتاجه، يجري تصوير مشاهده بعدد من المدن المغربية، إذ انتهى باي من تصوير مشاهده بمدينة بنسليمان. 
وعن تجربته الأولى في عمل تلفزيوني هندي، صرح باي، قائلا: "هذه أول مرة أشارك في إنتاج بوليوودي، وأجسد في مسلسل "فريلانسر" دور حسن بهروز، وهو رئيس عصابة أفغاني، يحاول الهرب من قبضة البطل الذي يحمل اسم المسلسل، عبر المطار بمساعدة السلطات الأفغانية". 
وواصل الممثل قوله كالتالي: "كان مشهدي في المسلسل واحدا من أضخم مشاهد الحركة التي شاركت فيها، إذ استعان المخرج بأكثر من 600 ممثل ثانوي، وبمركبات عسكرية و طائرات عسكرية وطائرات مروحية"، معبرا عن فخره بالمغرب، الذي أصبح وجهة كبار صناع السينما في العالم من أجل تصوير أضخم الإنتاجات السينمائية. 
وتجدر الإشارة هنا إلى أن سعيد باي سبق أن شارك مع جمهوره ومتابعيه نبأ مشاركته في مسلسل هندي، من خلال نشر صورة له من كواليس العمل، دون الإفصاح عن أي من تفاصيل الشخصية، التي سيجسدها.