الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
موضة و مشاهير

فاطمة حركات تنتهي من تصوير "رحاليات"

فاطمة حركات تنتهي من تصوير "رحاليات" الممثلة فاطمة حركات
أعلنت الممثلة فاطمة حركات عن انتهائها من تصوير جديد أعمالها التلفزيونية، الذي يحمل عنوان "رحاليات"، المرتقب بثه على القناة الأولى .
وعن مسلسل "رحاليات"، صرحت حركات بأنه يحمل توقيع المخرجة جميلة البرجي ومن إنتاج أحمد بوعروة، وجمعها بأسماء فنية بارزة كالفنان ربيع القاطي والفنانة هدى صديقي وآخرون.
ومن جهة أخرى كشفت الفنانة المغربية أنه كان من المقرر أن تشارك بجولة مسرحية أوروبية بكل من إسبانيا وإيطاليا رفقة الفنان ميلود الحبشي، إلا أن خضوع هذا الأخير لعملية جراحية على مستوى القلب بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، كان سببا في تأجيل الجولة إلى حين شفاء زميلها.
ونشير إلى أن فاطمة حركات سجلت مشاركتها في عرض مسرحي بعنوان "احجر وطوب"، رفقة فرقة "تكدة"، يوم الخميس 15 شتنبر 2022،  احتضنه مسرح محمد السادس بالدار البيضاء، كما جرى أيضا في ذات الوقت تصوير هذا العرض المسرحي بغية عرضه لاحقا عبر شاشة القناة الأولى.
وتجدر الإشارة إلى أن فاطمة حركات  من بين الأسماء الفنية النسوية التي تؤثت المشهد الفني المغربي، فقد حققت شهرتها واستطاعت كسب حب الجمهور المغربي من خلال مشاركتها  في العديد من الأعمال التلفزية والمسرحية الناجحة.