الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

تهمة الاحتيال تلاحق ميريام في الأردن 

تهمة الاحتيال تلاحق ميريام في الأردن  ميريام فارس
يبدو أن أزمة جديدة تلاحق الفنانة اللبنانية ميريام فارس، فبعد أن وصل خلافها مع مواطنها فارس كرم إلى القضاء، وجدت المغنية الاستعراضية نفسها متهمة بالاحتيال.
فقد تابع أحد منظمي الحفلات بالأردن الفنانة اللبنانية قضائيا بتهمة الاحتيال عليه، بعدما رفضت الصعود على خشبة المسرح لإحياء حفل خاص الجمعة 09 شتنبر 2022، رغم اتفاقهما على ذلك.
وأوضح المشتكي أن المغنية وصلت مكان الحفل، لكنها رفضت الصعود على خشبة المسرح، وأنه يتم النظر في القضية فور اكتمال الملف.
ونيشر إلى أن النيابة العامة، وبحسب مذكرة التعاون الدولي، ستخاطب نظيرتها اللبنانية، وبموجب الصلاحيات الممنوحة للأخيرة لإبلاغ الفنانة مريام فارس بموضوع الشكوى المسجلة لدى القضاء الأردني بحقها، واتخاذ المقتضى القانوني وفقا للقانون الأردني.
وفي سياق منفصل، بدأ محامي ميريام إجراءاته القانونية بحق زميلها فارس كرم، الذي يرتقب استدعاءه إلى النيابة العامة للإدلاء بإفادته الأسبوع المقبل، على خلفية تغريداته المسيئة بحق الفنانة، إلا أنه لحدود الساعة لم يصدر عن ميريام فارس أومدير أعمالها أي بيان رسمي عن الموضوع.
وجدير بالذكر أن ملصق دعائي لحفل مشترك بين الفنانين اللبنانيين، كان من المقرر إقامته ضمن فعاليات موسم جدة، هو سبب خلافهما،  إذ ظهرت صورة ميريام أكبر حجما من صورة فارس كرم.