الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

"راوية" تطمئن جمهورها بعد تعرضها لوعكة صحية

"راوية" تطمئن جمهورها بعد تعرضها لوعكة صحية الفنانة راوية
كشفت الفنانة فاطمة هراندي، الشهيرة فنيا باسم "راوية"، عن آخر تطورات وضعها الصحي، من خلال نشر صورة، ظهرت فيها الممثلة وعلامات التعب واضحة على وجهها، مرفقة منشورها بتدوينة، تفيد إصابتها مؤخرا بوعكة صحية، قبل أن تتوجه بالشكر لجمهورها ومتابعيها ولكل من سأل عن حالتها الصحية.
وجاء تعليق "راوية" على آخر منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" كالتالي: "أشكركم جميعا على دعائكم لي، وسؤالكم المستمر عن حالتي الصحية، وأعتذر بشدة لمن لم أستطيع الرد على رسالتهم نظرا لكترتها".
وواصل "راوية" قائلة: "حالتي مستقرة والحمد لله.. أحبكم جميعا دون استثناء، وأعشق جمهوري الحبيب الذي أجده إلى جاني دائما في السراء والضراء"، ليتفاعل متابعيها مع تدوينها من خلال تعليقاتهم، التي جاءت أغلبها على شكل أدعية بدوام الصحة والسلامة للفنانة.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن الممثلة وقعت خلال مشوارها الفني الطويل على أدوار بطولة في مجموعة من الأعمال السينمائية المغربية من قبيل فيلم "العيون الجافة" لنرجس النجار و"قصة وردة" لمخرجه عبد المجيد رشيش، و"عطش" لسعد الشرايبي، إلى جانب مشاركتها في العديد من الأعمال التلفزيونية كالدراما التلفزيونية "رضاة الوالدة" ومسلسل "هي"، فضلا عن تقديمها لجملة من الأعمال المسرحية.