الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

إشاعة الزواج تلاحق مهدي موزين بسبب إصداره الغنائي الجديد

إشاعة الزواج تلاحق مهدي موزين بسبب إصداره الغنائي الجديد مهدي موزين وهو يضع خاتم الخطوبة في يد فتاة شاركته في أحد كليباته الغنائية
خرج الفنان مهدي موزين عن صمته بعد انتشار شائعة زواجه، نتيجة الفهم الخاطئ لصورة كان قد شاركها عبر حسابه الرسمي بمنصة "إنستغرام"، موضحا أن الصورة المتداولة تعود لفيديو كليب جديد، يستعد لطرحه، يوم الخميس 08 شتنبر 2022.
واختار موزين حسابه الرسمي لتوضيح الصورة لجمهوره ومتابعيه، من خلال نشر الصورة الدعائية لأغنيته الجديدة، المصورة على طريقة الفيديو كليب، والتي تحمل عنوان "البراح"، من خلال كتابة ما مفاده: "أولا أريد أن أشكر كل من باركوا لي سواء عبر اتصال هاتفي أو برسالة تهنئة، وكذلك الصحافة المغربية والصفحات اللي نشرت الخبر".
وواصل المطرب الشاب قوله كالتالي: "كانت فقط صورة من الكليب الجديد، الذي سيصدر يوم الخميس المقبل، واللي أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور الكريم ويرقى لمستوى تطلعاتكم".
وتفاعل جمهور ومتابعي الفنان مع آخر منشوراته الإنستغرامية، معبرين عن حماسهم الشديد للاستماع ومشاهدة مولوده الفني المنتظر، من خلال تعليقاتهم على الصورة الترويجية للأغنية.
ونشير إلى أن مهدي موزين، ظهر مؤخرا في صورة وهو يضع خاتم الخطوبة في يد فتاة، سبق لها أن شاركته في أحد كليباته الغنائية، الأمر الذي جعل بعض الصفحات الخاصة بالمشاهير والفن تتناول الصورة وتنشر خبر ارتباطهما.
وجدير بالذكر أن أحدث عمل غنائي لمزين كان عبارة عن "ديو" بعنوان “يا بنت الناس”، جمعه بالفنان أيوب أفريكانو، في شهر يوليوز 2022.