الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

تهنئة لمجرد لحاتم عمور والافراح عن "الحلق اللي عامل قلق"

تهنئة لمجرد لحاتم عمور والافراح عن "الحلق اللي عامل قلق" الفنانان سعد المجرد وحاتم عمور
حرص الفنان سعد المجرد على تهنئة زميله الفنان حاتم عمور بمناسبة ذكرى ميلاده، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مما لقي إشادة من قبل رواد الشبكات الاجتماعية. 
فقد نشر المجرد عبر حسابه الإنستغرامي، صورة للفنان حاتم عمور، مرفقا إياها بتعليق كتب فيه: " كل عام وانت بخير أخي"، ليرد عمور بدوره على رسالة سعد عبر حسابه الرسمي على الموقع ذاته،  من خلال تدوينة، عبر فيها عن شكره وامتنانه وسعادته بتصرف صديقه.
وفي سياق آخر، أفرج سعد المجرد، يوم الخميس 01 شتنبر 2022، عن أحدث إصداراته الغنائية، المصورة على طريقة الفيديو كليب، والتي تحمل عنوان "الحلق اللي عامل قلق"، الناطقة باللهجة المصرية، عبر قناته الرسمية على المنصة العالمية "يوتوب" وباقي المنصات الموسيقية الرقمية.
وكان المجرد قد قاد حملة الترويج لجديده، عبر مشاركة عدد من المنشورات على حساباته الرسمية بمختلف منصات التواصل الاجتماعي، إذ عمد إلى نشر مجموعة من الصور وفيديو دعائي للعمل الفني وكذا فيديو يضم لقطات من كواليس إنجاز هذا الأخير. 
وتجدر الإشارة هنا إلى أن الفنان سعد لمجرد، كان قد التقى بالفنان حاتم عمور، بعد خلافهما، خلال شهر أكتوبر من سنة 2021، بمدينة تطوان.