الأربعاء 24 إبريل 2024
موضة و مشاهير

سميرة بن سعيد تعرب عن سعادتها برؤية شرين سعيدة رغم طلاقها

سميرة بن سعيد تعرب عن سعادتها برؤية شرين سعيدة رغم طلاقها شيرين عبد الوهاب وسميرة بن سعيد
عمدت المطربة سميرة بن سعيد، إلى مشاركة مجموعة من الصور التي جمعتها بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، خلال زيارتها الأخيرة لها، عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
 
واسترجعت الفنانة المغربية، المقيمة بالأراضي المصرية، أجواء زيارته لشرين، برفقة الموزع الموسيقي طارق مدكور ونضال هاني، مدير أعمالها، والمطربة الشابة هنا يسري، ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري، ووالدتها.
 
وأرفقت بن سعيد منشورها الإنستغرامي بتعليق عبرت فيه عن فرحتها الغامرة بلقاء زميلتها، إذ كتبت التالي: "حبيبتي شيرين.. فرحت جدا بزيارتك، أنت وصديقي طارق مدكور.. وفرحت أكتر لأنني لاحظت أنك سعيدة رغم طلاقك.. وإن شاء الله أن تستمري في تحقيق نجاحات أكبر في مسيرتك الفنية.. دمت لي صديقة مخلصة ومحبة".
 
ونشير إلى أن آخر أعمال الفنانة سميرة بن سعيد أغنية بعنوان "كرباج"، طرحتها قبل أيام قليلة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور.
 
وجدير بالذكر أحدث إصدارات الفنانة المغربية، حظت بتفاعل مهم من قبل جمهورها ومحبيها، والذي يبرز في تخطي "كرباج" لحاجز المليون مشاهدة في ظرف 5 أيام من إصدارها على قناتها الرسمية على المنصة العالمية "يوتوب".