الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

حلا الترك تتغنى للمرة الأولى بالمصرية في جديد إصداراتها

حلا الترك تتغنى للمرة الأولى بالمصرية في جديد إصداراتها الفنانة البحرينية حلا الترك
أزالت الفنانة البحرينية حلا الترك، الستار عن أول إصداراتها الغنائية الناطقة باللهجة المصرية، عبر القناة الرسمية لشركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي على منصة "اليوتوب"، والذي اختارت الترك عنونته ب "ألوو يا حبيبتي".
 
وتعد هذه سابقة في مشوار الفنانة الشابة، إذ عمدت للمرة الأولى إلى طرح أغنية باللهجة المصرية، وهو عمل فني مصور على طريقة الفيديو كليب، صورت مشاهده تحت إشراف المخرج المصري أحمد عبد الواحد.
 
وتعتبر أغنية "ألوو يا حبيبتي" نتاج تعاون فني جمع حلا الترك بالمؤلفة هبة حمادة على مستوى الكلمات، فيما تولى إيهاب عبد الواحد مهمة التلحين الموسيقي، أما التوزيع فحمل توقيع وسام عبد المنعم.
 
وكانت الفنانة البحرينية قد شوقت جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بطريقة وصفت بالمبتكرة، إذ نشرت مقطع فيديو من الكليب، أرفقته برسالة مؤثرة عن أهمية الأب، قالت فيها: " الأب فقط من يتمنى السعادة لابنتهّ"، إضافة إلى مشاركة صورة لها معلقة عليها: "أغنية نار لحلا الترك قريبا".
 
كما نشرت قبل أيام من الإفراج عن أغنيتها الجديدة، "برومو" هذه الأخيرة ظهرت فيه رفقة شاب، علقت بكتابة التالي: "الحبيب الذي لا يفي بوعده... ألو يا حبيبي"، وأضافت: "من عاش تجربة مع حبيب لا بفي بوعوده".
 
وتجدر الإشارة هنا إلى أن حلا الترك قدمت خلال مسيرتها الفنية باقة من الأغاني، التي تفاعل معها الجمهور بشكل إيجابي، على غرار أغنية "نامي" و"بنيتي الحبوبة"، التي وصلت مشاهداتها إلى 467 مليونا، قبل أن تقتحم عالم التمثيل.