الجمعة 9 ديسمبر 2022
موضة و مشاهير

بعد تعرضها لحادث خطير.. فنانة عالمية تختار المغرب للتعافي

بعد تعرضها لحادث خطير.. فنانة عالمية تختار المغرب للتعافي الممثلة البريطانية "ياسمين أوغلو"
اختارت نجمة تلفزيون الواقع والممثلة البريطانية "ياسمين أوغلو" مدينة مراكش، من أجل قضاء عطلة سياحية بأحد الفنادق المشهورة بالمدينة الحمراء وذلك بعد أسابيع قليلة من تعرضها لحادثة سير خطيرة. 
ورصدت الكاميرات "يازمين أوغلو أثناء تواجدها في الفندق وهي تستمتع بأشعة الشمس بثياب السباحة الأسود، مما كشف عن وجود ندبة واضحة على ذراعها. 
واختارت النجمة البريطانية مدينة مراكش للتعافي جسديا ونفسيا بعد حادث السير الخطير، الذي كانت قد تعرضت له هي وصديقها "جاك ماكلين"، والذي أودى بحياة هذا الأخير. 
وقالت الممثلة، ذات الأصول التركية، لصحيفة "دي سان" أن الشفاء أمر يتطلب وقتا، فهي عملية لا تتم بين عشية وضحاها، موضحة أنه في بعض الأحيان ستشعر وكأنك تتخطى شيئا ما وأنك سعيد مرة أخرى، ثم يعاد فتح الجرح عندما لا تتوقعه على الأقل. 
وأضافت موجهة نصيحة لكل من يمرون من حالة شبيهة بما عاشته، مفادها أن لا يستسلم، لا يفقد عزيمته، ويأخذ كل يوم خطوة واحدة في كل مرة، ويحاول فقط أن يكون في مكان أفضل عقليا وعاطفيا وروحيا مما كان عليه بالأمس". 
وكانت نجمة برنامج تلفزيون الواقع "توي"، قد تعرضت لإصابات خطيرة في ذراعها في حادث وقع بتركيا، يوم الأحد 3 يوليوز 2022، نجت منه بأعجوبة، إذ أخبرها  الأطباء بأن بقاءها على قيدالحياة "معجزة".