الخميس 25 إبريل 2024
تكنولوجيا

6 ألاف موظف بشركة "سناب شات" في خطر

6 ألاف موظف بشركة "سناب شات" في خطر
تعتزم الشركة المالكة لتطبيق "سناب شات" تسريح أكثر من 6 آلاف موظف، في ظل استمرار تحقيقها للخسائر، وما يترتب عن ذلك من خيبة أمل في صفوف المستثمرين، فضلا عن كون مجلس الإدارة غير راض عن أداء الشركة، وفقا للمعطيات الصادرة عن موقع "فيرج" التقني.
 
كما يعاني تطبيق التواصل الاجتماعي من تحديثات الخصوصية الأخيرة التي قامت بها شركة "أبل"، المتخصصة في الإلكترونيات الاستهلاكية والبرمجة والخدمات عبر الإنترنيت، والتي تضغط على أعمالهم، وكذا من احتقان المنافسة بينها وبين باقي المنصات، خاصة تطبيق "تيك توك"، دون إغفال تداعيات الاضطرابات الاقتصاد العالمي.
 
وفي سياق منفصل، عمد القائمون على تطبيق "سناب شات"، بإطلاق خاصية جديدة موجهة للآباء، والتي ستمكنهم من مراقبة المحتوى، الذي يصل إلى أبنائهم المراهقين.
 
وقد أطلقت الشركة على أحدث ميزة أضافتها لتطبيقها اسم "مركز العائلة"، ومن المرتقب أن تسمح هذه الأخيرة، للآباء بمعرفة أصدقاء أبنائهم المراهقين على "سناب تشات"، بالإضافة إلى الأشخاص الذين تبادلوا معهم الرسائل على مدار الأسبوع، إلا أنها حرصت على خصوصية الرسائل، إذ لن تسمح لهم بالاطلاع على محتوى تلك المحادثات، مؤكدا أن الهدف من هذه الخطوة، هو إعطاء الآباء رؤى أفضل للمساعدة في حماية أولادهم.