السبت 20 إبريل 2024
فن وثقافة

زوبير هلال: أنا فنان ولست مؤثرا وأفكر في اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي

زوبير هلال: أنا فنان ولست مؤثرا وأفكر في اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي زوبير هلال
صرح الفنان الكوميدي زوبير هلال أنه سيعتزل مواقع التواصل الاجتماعي مستقبلا، فمن غير الممكن أن تظل حياته مرتبطة بالأرقام، في إشارة منه إلى أرقام المتابعين على حسابته الرسمية بمختلف تلك المنصات، وأعداد المشاهدات وغيرها، مؤكدا على أنه لا يصنف نفسه ضمن خانة "مشاهير شبكات التواصل" أو ما بات يطلق عليهم المؤثرين.
وأوضح الزبير أنه يفكر باعتزال العالم الافتراضي في المستقبل البعيد، بسبب الضغط الذي يمارسه على الشخص وخاصة الأسماء المعروفة، مشيرا إلى أنه لا يفكر مطلقا بالابتعاد عن الفن والمسرح.
وعبر زوبير عن رفضه الشديد لإقحام الحياة الزوجية في مواقع التواصل الاجتماعي، مبررا موقفه هذا بأن معظم العلاقات، التي اشتهرت على هذه الأخيرة قد باءت بالفشل، مع الإشارة إلى أنه ليس ضد مشاركة حياته الخاصة مع جمهوره ومتابعيه لكن في حدود المعقول.
وكشف الفنان الكوميدي عن مشاريعه الفنية المرتقبة، إذ أنه انتهى مؤخرا من تصوير فيلم تليفزيوني، لم يخض في تفاصيل، إلى جانب مشاركته في مسلسل جديد يحمل عنوان "الفاميلا"، الذي سيطل فيه بشخصية شريرة، مختلفة عما اعتاد عليه الجمهور، من خلال تجسيده لدور "رحال".
وتجدر الإشارة هنا إلى أن مسلسل "الفاميلا"، لمخرجه محمد أمين مونة، والذي يحمل توقيع جيهان بحار على مستوى كتابة السيناريو، يضم مجموعة من الفنانين من مختلف الأجيال، أمثال سعاد النجار ورفيق بوبكر وإبراهيم خاي وفدوى الطالب وزهير زائر، إضافة إلى الزوبير هلال وصوفيا شرف، إلى جانب مشاركة الممثلتين القديريتين زهور السليماني ونعيمة بوحمالة.