الأحد 14 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

تعاون مغربي تركي من توقيع عادل أصيل وسنان أكتشيل

تعاون مغربي تركي من توقيع عادل أصيل وسنان أكتشيل عادل أصيل وسنان أكتشيل
أطلق الفنان عادل أصيل النسخة الجديدة من أغنيته المعنونة ب "محتار"، الناطقة باللغة التركية، والتي تعد نتاج تعاون جمعه بالنجم التركي سنان أكتشيل.
وعمد الفنان الشاب إلى طرح جديده، الذي جرى تصويره على طريقة الفيديو كليب وسط أجواء شبابية مفعمة بالحماس، عبر قناته الرسمية على منصة "يوتيوب"، والذي يأتي بعد حصد النسخة الأصلية من "محتار" لقرابة 57 مليون مشاهدة.
وكان أصيل في وقت سابق قد اختار حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" للترويج والإعلان عن الديو الغنائي، الذي تغنى فيه باللغة التركية، إلا أنه حرص على أداء مقتطف منه بلهجة بلاده، وهو ما أشاد به متابعي العمل، إلى جانب أدائه الغنائي للأغنية والفكرة المعتمدة في الكليب، الذي حقق أزيد من 500 ألف متابعة في أقل من 24 ساعة من إصداره.
وقام النجم التركي بدوره للتشويق جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، الذي يفوق عددهم الخمس ملايين متابع، بالإعلان عن التعاون المغربي التركي، من خلال مشاركة مقطعي فيديو من الكليب، ليرفق أحد المنشورين بتعليق كتب فيه ما مفاده: "الآن نحن جميعا أصدقاء للعرب، سوريين أو مغاربة أو مصريين أو لبنانيين أو من السعودية أو دبي، لذلك نحتاج أن نقول "محتار" في كل مكان هذا الصيف، جغرافيتنا أكثر جمالا مع الموسيقى، من يتفقون معي أقول لكم أغنيتنا الآن أمانة عندكم".
وتجدر الإشارة هنا إلى أن عادل أصيل عزز قائمة أعماله الفنية، قبل فترة قصيرة، بإصدار غنائي جديد، يحمل عنوان "دوكة"، التي حملت توقيعه غناء وكتابة وتلحينا، لتحقق نسبة مشاهدة مهمة، متجاوزة عتبة 600 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها.