الخميس 14 ديسمبر 2017
رياضة

بعد قليل.. الوداد في مواجهة نهضة بركان بغيابات وازنة

بعد قليل.. الوداد في مواجهة نهضة بركان بغيابات وازنة

يحل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بعد دقائق، ضيفا قويا على فريق نهضة بركان بملعب الشرفي بوجدة، لحساب إياب ثمن نهائي كأس العرش، منقوصا من مجموعة من لاعبيه الأساسيين لأسباب مختلفة.

واستدعى مدرب الفريق الحسين عموتة لهذه المواجهة 16 لاعبا وهم بدر الدين بنعاشور وياسين الخروبي وأمين عطوشي والسينغالي إبراهيما الشيخ كومارا ويوسف رابح وزكرياء الهاشيمي وعبد اللطيف نصير وبدر كادارين وإبراهيم النقاش ورشيد حسني وعبد العظيم خضروف وأشرف بنشرقي وأمين تيغزوي ومحمد أولاد والايفواري داهو نيكيس ورضى الهجهوج.

وسيغيب عن فريق الوداد في هذه المواجهة، أزيد عن سبعة لاعبين، ويتعلق الأمر بوليد الكرتي وجمال ايت بن يدر وأنس الأصباحي وزهير العروبي وصلاح الدين السعيدي بسبب الإصابة، كما سيغيب محمد أوناجم واسماعيل الحداد ومحمد الناهيري بسبب وصولها المتأخر من سويسرا بعد مشاركتهما مع المنتخب المغربي في مباراته الودية أمام كوريا الجنوبيةولأسباب تقنية سيغيب اللاعب البوركينابي محمد واتارا وكذا النيجيري شيسوم شيكاتارا.

و يذكر ان مباراة الذهاب بالرباط انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله من توقيع كل من ايوب الكعبي لبركان و عبد العظيم خضروف للوداد.