الثلاثاء 18 يونيو 2024
رياضة

كيك بوكسنيك: ليلة المحاربين بخريبكة تجمع الأبطال في مباريات مثيرة

كيك بوكسنيك: ليلة المحاربين بخريبكة تجمع الأبطال في مباريات مثيرة المحاربون من جميع شرائح المجتمع
تنظم جمعية قطار الفوسفاطي لرياضة الكيك بوكسينغ ومحاربة الإدمان بخريبكة، فعاليات الدورة الثانية من ليلة المحاربين "گالا2"، (دورة المرحوم عبد الكريم الهلالي) يوم الأحد 26 ماي 2024، بحديقة الفردوس، وذلك بمناسبة الذكرى الـ21 لميلاد الأمير مولاي الحسن.
 
هذه التظاهرة الرياضة، التي تندرج في إطار التزام الجمعية المنظمة بتعزيز الصحة والتنمية في المجتمع، تقام بتعاون مع "أكت فور كومينيتي" خريبݣة، وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ.
 
وستشهد الدورة، التي تحمل شعارًا معبرًا يلقي الضوء على رسالتها وأهدافها النبيلة الموسوم ب "من خلال الرياضة نحقق التنمية ونحارب الإدمان"، العديد من الفعاليات والأنشطة التي تعكس التزام الجمعية وشركائها بتعزيز ثقافة الرياضة والصحة البدنية والنفسية في المجتمع.
 
وتأتي هذه التظاهرة المنوعة، كفرصة للمجتمع المحلي للاستمتاع بيوم مليء بالرياضة والمرح، حيث ستشهد مباريات مثيرة في فنون الكيك بوكسينغ، تجمع بين الأبطال والمواهب الشابة من جميع أنحاء المغرب في مباريات مثيرة.
 
وتعكس ليلة المحاربين "گالا2"، روح التضامن والتعاون بين جميع شرائح المجتمع، كما تسعى إلى تعزيز الوعي بأهمية الرياضة في تحقيق التنمية الشاملة ومحاربة السلوكات السلبية. إنها فرصة للتأمل في دور الرياضة كعنصر أساسي في بناء مجتمع صحي ومزدهر.
بهذا الحدث، تؤكد الجمعية وشركائها، التزامهم بتعزيز القيم الرياضية والإجتماعية في المجتمع المغربي، وتحقيق الأهداف الإنسانية النبيلة التي تعزز التنمية والتقدم.