الأربعاء 28 فبراير 2024
موضة و مشاهير

جميلة البداوي تفرج عن جديدها "إيه غيرك"

جميلة البداوي تفرج عن جديدها "إيه غيرك" الفنانة المغربية جميلة البداوي
بعد غياب دام لأزيد من سنة، كشفت الفنانة المغربية جميلة البداوي، المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، الستار عن أحدث أغانيها الفردية بعنوان "إيه غيرك"، وهو عمل مصور على طريقة الفيديو كليب، جرى طرحه عبر القناة الرسمية للشركة "روتانا" المنتجة له على منصة "يوتوب".
 
وتقاسمت البداوي مع متابعي حسابها الرسمي على شبكة "إنستغرام"، مقتطفات من كليب أحدث إصداراته الغنائية، أعلنت من خلالها عن إصدار هذا الأخير، مع تعليق كتبت فيه: "يمكنكم الآن الاستماع إلى جديد الفنانة جميلة من خلال أغنية "إيه غيرك"".
 
وسرعان ما انهالت تعليقات جمهورها ومحبيها على الفيديو إلى جانب عدد من أصدقائها الفنانين، التي جاءت محملة بالتهاني والإشادة بالعمل الفني، وكان زوجها الفنان عبد الفتاح الجريني من أوائل المهنئين.
 
ونشير إلى أن الفنانة المغربية تعاملت في أغنيتها الجديدة، الناطقة باللهجة المصرية مع المخرج محمد هلو، فيما تولى أمير طعيمة مهمة كتابة الكلمات، ليتكلف أحمد عبد السلام بالتوزيع.
 
 وجاءت أغنية "إيه غيرك"، على شكل حوار بين حبيبين، تجمعهما قصة حب طويلة، لكنها تبدأ في التلاشي لأسباب عدة أهمها قلة الاهتمام وتغير شخصية كل منهما.
 
وقد اعتمدت جميلة البداوي في الكليب، إطلالة سوداء، كما أنها ظهرت بملامح قاسية وحزينة تجسد الضعف والانكسار والحيرة بسبب الحب.

وتفاعل الجمهور العربي بشكل إيجابي مع أحدث أعمال المغنية الشابة، خريجة برنامج "نجم الخليج"، ليتمكن من حصد نسبة مشاهدة مهمة، أوشكت على بلوغ 150 ألف مشاهدة على منصة "يوتوب".