الثلاثاء 7 فبراير 2023
موضة و مشاهير

بعد أيام من معانقته للحرية.. جديد "طوطو" الفني بين الهجوم والدفاع

بعد أيام من معانقته للحرية.. جديد "طوطو" الفني بين الهجوم والدفاع الغراندي طوطو
بعد الإفراج عنه بقرار يقضي بمتابعته في حالة سراح، أطلق مغني  الراب طه فحصي، الشهير فنيا بلقب "الغراندي طوطو"، مولوده الغنائي الجديد، المصور على طريقة الفيديو، والذي إختار له عنوان "سيلويت"، عبر قناته الرسمية على يوتوب".
 
وسرعان ما ضمن جديد "طوطو" مقعده ضمن لائحة المحتويات المغربية الأكثر مشاهدة على المنصة العالمية، إذ تمكن في ظرف ساعات قليلة من طرحه، حاصدا ما يزيد عن مشاهدة.
 
وظهر الرابور في العمل الغنائي بشخصيته الحقيقية، مستحضرا واقعة الندوة الصحفية، التي عقبها هجوم شرس عليه، بسبب ما تضمنته  تصريحاته الصحفية من جريئة، وتشهيره بتعاطيه للمخدرات.
 
وحاول المغني الدفاع عن موقفه وأسلوبه الفني، معتبرا أنه يستغل الغناء لتمرير رسائل اجتماعية مهمة، ويسلط الضوء على قضايا أقرانه من الشباب.
 
إذ شرح من خلال الكليب إبراز ما يدفع بالشباب نحو إدمان المخدرات بمختلف أنواعها، مضيئا كذلك على ظواهر كالبطالة والعلاقات غير الشرعية، التي ينتج عنها حمل وغيرها.
 
وتجدر الإشارة إلى أنه تم اعتقال "الكراندي طوطو" قبل فترة ليست ببعيدة، على خلفية الشكاية التي تقدم بها ضده الصحفي محمد التيجيني، موجها له تهمة السب والقذف والتشهير.