الأربعاء 19 يونيو 2024
فن وثقافة

سفارة كوريا تطلق مسابقة أفضل صورة لطرامواي الرباط- سلا

سفارة كوريا تطلق مسابقة أفضل صورة لطرامواي الرباط- سلا تم تخصيص جوائز من قبل السفارة للمرشحين لأفضل صورة
بمناسبة الذكرى الستين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين المملكة المغربية وجمهورية كوريا الجنوبية، شرعت السفارة الكورية بالتعاون مع شركة طرامواي الرباط -سلا في تزيين الطرامواي  لمدة أربعة أسابيع خلال شهري أكتوبر - نونبر 2022 تحت شعار "60 عامًا للتجديد ، لنبني مستقبلًا أفضل معًا". 
وقد أقيم حفل إطلاق هذا العمل المغربي الكوري  يوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022، بحضور  كيونغ تشونغ ، سفير كوريا بالرباط، ومسؤولين من جماعة الرباط عند محطة الطرام في مدينة العرفان. 
وبهذه المناسبة، أطلقت  السفارة الكورية مسابقة أفضل صورة للطرام من 17 أكتوبر إلى 13 نونبر 2022. ويمكن المشاركة في المسابقة على النحو التالي: "اتبع" إنستغرام السفارة (ضع "أعجبني" على صفحة الفيسبوك الخاصة بالسفارة). قم بنشر صورة للطرام الذي يحتفل بالذكرى الستين لكلا البلدين على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بهما. ضع علامة على صفحة السفارة على الإنستغرام (coree_au_maroc) في الوصف باستخدام الهاشتاغ (# 60ansCoréeMaroc). وسيتم منح الجوائز من قبل السفارة للمرشحين للحصول على أفضل صورة. 
وتأمل السفارة الكورية عبر هذه الأحداث الثقافية، رمز الصداقة المغربية الكورية، من تعزيز الروابط القوية التي تربط كوريا الجنوبية والمغرب لمدة 60 عاما.