الخميس 18 إبريل 2024
موضة و مشاهير

رغم طلاقهما.. جيجي حديد تنشر صورة مالك وابنتها في يوم الأب

رغم طلاقهما.. جيجي حديد تنشر صورة مالك وابنتها في يوم الأب جيجي حديد وصورة مالك وابنتها
في خطوة فاجأت الجمهور، عمدت جيجي حديد عارضة الأزياء الأمريكية، ذات الأصول الفلسطينية، بالتزامن مع احتفالات يوم الأب، إلى مشاركة صورة وصفت باللطيفة، على حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، وثقت من خلالها للحظات خاصة تجمع بين طليقها النجم زين مالك وابنتهما الصغيرة "كاي"، التي لم تمم عامها الثاني بعد، وهما يلعبان سويا تكريما ليوم الأب.
واكتفت حديد بإظهار جزء من جسد المغني، المغطى بالوشم، على مستوى ذراعيه وساقيه، أثناء جلوسه برفقة طفلته على الأرض، مبرزة انغماسهما في التلوين، إلا أنها حرصت كعادتها على إخفاء ملامح "كاي".
ونشير إلى أن عارضة الأزياء العالمية، تتفادى نشر الكثير من الصور طفلتها على شبكات التواصل الاجتماعي، إذ سبق أن شاركت عددا قليل جدا من صور "كاي" على حساباتها الرسمية مع إخفاء ملامحها، حرصا منها على إبعاد طفلتها عن الأضواء. 
وقد سبق للنجمة أن عبرت عن انزعاجها من نشر صور تظهر ملامح صغيرتها في رسالة شاركتها على حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، كتبت فيها التالي: "إلى المصورين والصحافة وحسابات المعجبين المحبوبين، تعلمون أننا لم نشارك أبدا وجه ابنتنا عن قصد على وسائل التواصل الاجتماعي. نتمنى أن تتمكن من اختيار كيفية مشاركة نفسها مع العالم عندما تبلغ سن الرشد، وأن تعيش كطفولة طبيعية قدر الإمكان، دون القلق بشأن الصورة العامة التي لم تختارها".
وجدير بالذكر أن جيجي حديد وزين مالك، قد انفصلا بشكل نهائي في أواخر عام 2021، بعد أن أقدم زين مالك على ضرب والدة زوجته السابقة، خلال جدال دار بينهما، وهو الأمر الذي ينفيه بشدة النجم الشاب، فيما اتفق الثنائي على إبقاء علاقتهما ودية من أجل أن تحيي ابنتهما في بيئة عائلية سليمة.