الجمعة 2 ديسمبر 2022
مجتمع

اليوسفي: لابد من إعادة انتخاب مكتب مجلس مدينة البيضاء لتحقيق هذه الغاية

اليوسفي: لابد من إعادة انتخاب مكتب مجلس مدينة البيضاء لتحقيق هذه الغاية الطاهر اليوسفي ونبيلة ارميلي
تأجلت خلال الأيام الأخيرة كل المشاكل التي تعرفها البيضاء ولم يعد هناك نقاش في صفوف العديد من المستشارين الجماعيين في مجلس مدينة البيضاء سوى عن منصب النائب العاشر للعمدة ارميلي واسم الشخص الذي سيتولى هذه المسؤولية لدرجة أن العديد من الأحزاب السياسية عبرت عن رغبتها في تقلد هذا المنصب وعلى رأسها حزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الاستقلال. 

وأكد الطاهر اليوسفي رئيس مقاطعة الحي الحسني بالبيضاء، أن  مجلس مدينة البيضاء حاليا في حاجة إلى إعادة تشكيل مكتبه المسير، وذلك بسبب شد الحبل على منصب النائب العاشر للعمدة ارميلي، وقال الطاهر اليوسفي في تصريح لـ "أنفاس بريس": "لابد من إعادة انتخاب المكتب المسير لمجلس البيضاء من أجل ضم أسماء لها من الكفاءة والقدرة على حل المشاكل الكثير التي تعرفها المدينة".
 

وأضاف الطاهر اليوسفي في التصريح نفسه، أن إعادة انتخاب المكتب المسير لمجلس مدينة البيضاء لابد أن تكون وفق احترام البعد الجغرافي، حيث لابد أن تكون كل عمالة مقاطعة ممثلة بواحد في هذا المكتب". 
ولم يتوقف اللغط على أعضاء المكتب المسير لمجلس مدينة البيضاء منذ أول يوم من انتخابه، حيث تعتبر أطراف كثيرة أنه من المفروض أن يضم المكتب المسير أسماء راكمت الكثير من التجارب في تدبير الشأن المحلي حتى تكون قادرة على حل المشاكل والإكراهات التي يعانيها المواطن البيضاوي.