الخميس 18 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعد الخيانة والانفصال.. شاكيرا تطل على جمهورها بديو "لا تقلق"

بعد الخيانة والانفصال.. شاكيرا تطل على جمهورها بديو "لا تقلق" النجمة الكولومبية شاكيرا
بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة والمنتخب الإسباني، فاجأت النجمة الكولومبية شاكيرا، من أصول لبنانية جمهورها، بإصدار جديد يحمل عنوان "لا تقلق"، وهو عمل غنائي مشترك بينها وبين منسق الأغاني ديفيد غيتا، وفريق "بلاك آيد بيز" الأمريكي.

وحظت الأغنية بإعجاب محبي الفنانة الاستعراضية والمجموعة الأمريكية، وهو ما عبر عنه متابعي العمل الفني، المصور على طريقة الفيديو كليب، عبر تعليقاتهم على الكليب، مشيدين من جهة بالأداء الغنائي ومن جهة أخرى بالفكرة المعتمدة في الكليب المطروح على القناة الرسمية للفرقة.

بينما ذهبت تعليقات البعض إلى الإشارة إلى أن أحدث أغاني الفنانة العالمية، يتضمن رسالة مبطنة موجهة لحبيبها السابق، إذ فسر البعض أجزاء من كلمات مولودها الجديد "لا تقلق"، الذي يعد أول تعاون غنائي بين الفنانة والفرقة العالمية، على أنها تصف الوضع الحالي لشاكيرا.

ونشير إلى أن شاكيرا كانت قد أعلنت خبر انفصالها عن بيكيه بعد علاقة دامت قرابة 12 عاما، أنجبا خلالها طفليهما ميلان وساشا، وأكدت تقارير إعلامية أن سبب الانفصال هو خيانة بيكيه للنجمة، والذي عمدت هذه الأخيرة إلى التحقق منه شخصيا عبر تعيينها لفريق مختص من المحققين، الذي كانوا بدورهم سببا في تسريب الخبر للإعلام.