الثلاثاء 23 إبريل 2024
موضة و مشاهير

"انتايا ضعيف".. تعاون مغربي جزائري جديد يجمع الداودية والشاب بلال

"انتايا ضعيف".. تعاون مغربي جزائري جديد يجمع الداودية والشاب بلال زينة الداودية ومغني الراي الجزائري الشاب بلال
تعتزم الفنانة الشعبية هند الحنوني، الشهيرة فنيا بزينة الداودية، ومغني الراي الجزائري الشاب بلال، طرح عمل غنائي مشترك، يحمل عنوان "انتايا ضعيف"، من المرتقب أن يكشفا عنه الستار في الأيام القليلة المقبلة.

وقد اختار الفنانان حسابيهما الرسميين على منصة "انستغرام"، للإعطاء الانطلاقة للحملة الترويجية لجديدها الغنائي المنتظر، عبر نشرهما الملصق الدعائي الخاص بهذا الأخير، الذي حمل صورتهما سويا، ليظهر فيه الفنان الجزائري وهو يعزف على آلة البيانو.
وتعامل كل من زينة الداودية والشاب بلال في الديو الجديد، المصور على طريقة الفيديو كليب بإحدى مدن شمال المغرب، حسب ما كشفت عنه مصادر مقربة من الفنانين، مع المخرج محمد علي العويني.

ونشير إلى أن أغنية "انتايا ضعيف"، يعد ثاني تعاون فني بين المغنيين، إذ سبق لهما أن طرحا أغنية بعنوان "سكتو عليا"، والتي تعاونت من خلالها مع الفنان الجزائري، على مستوى الكلمات والألحان، والتي كانت أولى أغاني ألبومها لسنة 2021.

وجدير بالذكر أن "موتو" هي آخر أغاني الشاب بلال، وهي عبارة عن ديو مغربي جزائري جمعه بالفنان وهيب سعيد، تطرق فيها المغنيين لموضوع النميمة، مبرزان أنهما سيوصلان شق طريقهما نحو النجاح، غير مباليان لما يقوله الناس في غيابهما، ومن هنا جاء معنى تسمية الأغنية.

أما عن آخر إصدارات زينة الداودية، فعنونته ب "قالو ليا"، الذي حمل توقيع محمد أمير محمد المغربي على مستوى الكلمات، فيما أسندت مهمة التلحين الموسيقي لصلاح مجاهد، ومن توزيع بدر مخلوقي وإخراج محمد محبوب.