الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعد "قولو لحبيبي".. نعمان بلعياشي يطرح "نتيا" بطابع صيفي (مع فيديو)

بعد "قولو لحبيبي".. نعمان بلعياشي يطرح "نتيا" بطابع صيفي (مع فيديو) الفنان نعمان بلعياشي
عاد الفنان نعمان بلعياشي بإصدار غنائي جديد، اختار له عنوان "نتيا"، وهو عبارة عن أغنية شبابية رومانسية، طرحها على قناتها الرسمية بمنصة "يوتيوب"، جرى تصويرها على طريقة الفيديو كليب، الذي حمل توقيع المخرج حسن الكرفتي.
وأطل الفنان الشاب في كليب أغنيته "نتيا"، بإطلالة مختلفة عن أعماله المصورة السابقة، إذ تميز كليب أحدث إصداراتها بتضمنه لجرعة زائدة من الحيوية والحماس، مما يتناسب مع أجواء فصل الصيف المليئة بالألوان والحركة. 
وتعاون نعمان بلعياشي في مولوده الفني الجديد مع محمد المغربي على مستوى الكلمات، ليتولى الفنان إلى جانب الأداء الغنائي للعمل مهمة التلحين الموسيقى، فيما أشرف طارق الحجيلي ومادارا على توزيع الأغنية. 
وكان بلعياشي قد شوق محبيه لجديده، من خلال مشاركته لعدد من المنشورات على حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، المتمثلة في كل من  "البوستر" الدعائي للأغنية ومقطع فيديو من كليب هذه الأخيرة، إذ ظهر فيهما بصحبة فتاة شقراء جميلة، لتحظى منشوراته هته بتفاعل مهم من لدن محبيه، الذين أبدوا حماسهم لسماع جديده الغنائي، الذي تتمحور قصته حول قصة حب من أول نظرة. 
وتجدر الإشارة هنا إلى أن "نتيا" ليست أولى أغاني الفنان الشاب لسنة 2022، إذ سبق له أن طرح أغنية مصورة بعنوان "قولو لحبيبي"، شاركه في مشاهدها كل من صوفيا شرف والممثلة و عارضة الأزياء هبة أساكوم، وقد تميزت الأغنية بكونها مزجت بين اللهجة المغربية واللغة التركية.