الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

دنيا بطمة تتمايل على إيقاعات الشعبي في ملهى ليلي والجمهور يعبر عن استيائه

دنيا بطمة تتمايل على إيقاعات الشعبي في ملهى ليلي والجمهور يعبر عن استيائه دنيا بطمة
يبدو أن لقب الفنانة المثيرة للجدل، الذي يضحى مقترنا باسم الفنانة دنيا بطمة لم يأت من فراغ، إذ دائما ما تخلق الجدل، تارة بإطلالاتها وتارة أخرى بخرجاتها الإعلامية، وها هي تتصدر حاليا نتائج محركات البحث وشبكات التواصل، عقب انتشار مقطع فيديو ظهرت فيه، وهي ترقص وتتغنى بأغاني من ثراتنا الشعبي.
وقد وثق الفيديو المتداول للحظات استمتاع بطمة بالرقص على إيقاع الشعبي، مرتدية لباسا وصفه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالجريء، في أجواء ليلية صاخبة، مما أثار غضب فئة عريضة من الجمهور، وهو ما عبروا عنه من خلال تعليقاتهم على المقطع الذي سارعت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى مشاركته على أسطح حساباتها.
وذهبت غالبية تعليقات من تابعوا الفيديو في منحى الانتقاد، ليتساءل البعض عن إن كانت المغنية الشابة ستتجه للغناء الشعبي، ليقر آخرون بخروجها عن السيطرة، ونذكر من بين تعليقات الممتعضين من تصرف دنيا التالي: "يا ربي السلامة لي تعنى بالقوة يموت بالضعف" وفي تعليق آخر: "ولات تدير خدمة دون المستوى من مطربة راقية إلى شيخة الأعراس الله يسترنا في الدنيا والآخرة".
ومن جهة أخرى، عادت منى السابر، طليقة زوج دنيا بطمة إلى مهاجمة هذه الأخيرة، إذ ظهرت في أحدث منشوراته وهي توجه لها كلاما قاسيا، عقب حديثها عن علاقتها بابنة زوجها حلا الترك، في تصريحاتها الصحافية الأخيرة، قائلة: "لا تجيبي سيرة حلا بنتي على لسانك، الله لا يوفقك يا وجه المصائب وانت سبب المصائب لي صارت ولي لسا بتصير، وحلا أطهر من أنو تجيبي اسمها على لسانك".
وقد اكتفت المغنية المغربية بالرد بطريقة غير مباشرة على السابر، من خلال نشرها لعبارة عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، جاء مضمونها كالتالي: "من يتجاهل الإساءة ليس عاجزا عن ردها ولكنه عرف قدر المسيء فتجاهله".