الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
موضة و مشاهير

بعد أشهر من واقعة "صفعة الأوسكار".. جادا سميث تدعو زوجها ويل وكريس روك للصلح

بعد أشهر من واقعة "صفعة الأوسكار".. جادا سميث تدعو زوجها ويل وكريس روك للصلح إقدام ويل سميث على توجيه صفعة لزميله كريس روك خلال فعاليات حفل جوائز الأوسكار الأخير
أعادت الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث، حادثة صفعة الأوسكار، التي اهتزت على وقعها هوليوود إلى الواجهة، بعد مضي أزيد من شهرين، بعد أن تطرقت للموضوع خلال حلولها ضيفة على  برنامج "ريد تيبل توك"، الذي كشفت من خلاله عن تطلعها للصلح وحل المشكل الواقع بين زوجها النجم ويل سميث والممثل الكوميدي كريس روك.
واغتنمت جادا فرصة تواجدها في البرنامج، للحديث مجددا عن مجريات ليلة الأوسكار، إذ صرحت بما مفاده: "الآن فيما يتعلق بليلة الأوسكار، أتمنى من قلبي أن يكون لهذين الرجلين الذكيين فرصة للقاء، التحدث عن ذلك وأن يتصالحا".
وواصلت الممثلة متحدثة عن النجمين الأمريكيين ويل وكريس: "يعيش العالم اليوم أوضاعا مريبة، كلنا نريدهما معا، وكلنا نحتاج بعضنا البعض أكثر من أي وقت مضى". 
وأضافت في ذات المقابلة نافية إشاعات وجود مشاكل وبوادر انفصال بينها وبين زوجها، والتي طالت علاقتها الثنائي بعد صفعة الأوسكار: "حتى ذلك الحين، أنا وويل سنكمل حياتنا كما فعلنا على مدى 28 عاما، وسنكتشف هذا الشيء الذي يسمى الحياة معا".
ونشير إلى أن الممثلة الأمريكية تناولت في حوارها على الطاولة الحمراء، داء الثعلبة الذي تعانيه، لافتة إلى أنها تلقت آلاف الرسائل من أشخاص مصابين بهذا الداء عقب حادثة الأوسكار، مضيفة أنها تريد تحويل حادثة الأوسكار إلى "لحظة قابلة للتعليم"، أثناء استكشافها لكيفية تأثير الثعلبة على ملايين الأشخاص و"العار" الذي يحيط بها، بحسب وصفها.
ونذكر أن الوسط الفني الأمريكي، قد اهتز شهر مارس من سنة 2022، على وقع إقدام ويل سميث على توجيه صفعة لزميله كريس روك، خلال تقديم هذا الأخير لفعاليات حفل جوائز الأوسكار، بعد أن سخر الأخير من رأس زوجته الحليق.
شيماء لخويلي