الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

"المكتوب".. عودة كوثر براني بإصدار جديد يوثق لقصة حب واقعية

"المكتوب".. عودة كوثر براني بإصدار جديد يوثق لقصة حب واقعية الفنانة كوثر البراني
طرحت الفنانة كوثر البراني، عن أغنية راي رومانسية، مصورة على طريقة الفيديو كليب، والذي تحمل عنوان "المكتوب"، وذلك عبر قناتها الرسمية على المنصة العالمية "اليوتيوب".
وتعد أغنية "المكتوب"، نتاج تعاون بين المغنية الشابة ونبيل الحوري على مستوى الكلمات والألحان، فيما تولى أشرف بنسفية مهمة التوزيع الموسيقي، بينما حمل الفيديو كليب الخاص بالأغنية، المصور بولاية "نيويورك" الأمريكية، توقيع هاني خطاب، وهو زوج الفنانة كوثر براني.
وأعلنت براني عن إصدار كليب أغنيها الجديدة، الذي وثقت أحداثه لقصة حب حقيقية أنهاها القدر، من خلال تقاسم قصة العمل مع متابعي حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، اذ أرفقت برومو الأغنية، بالتعليق التالي: "هاد الأغنية لكل واحد فينا عايش قصة زوينة والمكتوب هو لي قرر نهايتها، رغم الحب والعشرة كان القدر والمكتوب هو الرابح".
وواصلت الفنانة سرد القصة المعتمدة في كليب آخر أغانيها: "قصة الأغنية عشتها مع أقرب الناس ليا.. اليوم سجلتها فالاستوديو وغنيتها والدمعة فعيني لأني حسيت بكل كلمة فيها".
وأردفت كوثر القول في ذات التعليق: "حسيت بكل حبيب وحبيبة فقدوا بعضياتهم لأسباب مختلفة، وفي ظروف مختلفة، وعرفت وتأكدت أن أي واحد داز من هاد التجربة وذاق مرارتها غادي يحس أن الأغنية تكتبات عليه شخصيا وكتلخص تجربتو لي داز منها".
وأنهت منشورها قائلة: "أول جملة سمعت من الكوبل لي غنيت عليهم فالمكتوب هي "واش كتغني عليا".