الأربعاء 5 أكتوبر 2022
فن وثقافة

بلقيس.. بين التتويج والترويج لجديدها من حالة حب

بلقيس.. بين التتويج والترويج لجديدها من حالة حب بلقيس فتحي
من بين العديد من الأعمال الغنائية، ظفرت بلقيس فتحي، الفنانة اليمنية الإماراتية، بجائزتي أفضل فيديو كليب وأفضل أغنية، فضلا عن تتويج أحدث إصداراتها بالجائزة الذهبية لأفضل مخرج، والذي نالها مخرج العمل المتوج، علي أبو طالب.
ومن جهة أخرى، تعتزم الفنانة اليمنية، المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، طرح أغنية جديدة، مصورة على طريقة الفيديو، من ألبومها الأخير المعنون ب "حالة جديدة"، وذلك عبر قناتها الرسمية على المنصة العالمية "يوتيوب".
وأعطت فتحي الانطلاقة للحملة الدعائية لجديدها المرتقب، من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، اكتفت فيه بكتابة عبارة التشويق التالية: "جاهزين للهيت القادم من حالة جديدة".
وسرعان ما تفاعل جمهور المطربة الشابة، وفي مقدمتهم جمهورها المغربي، الذي تجمعه ببلقيس علاقة حب خاصة، لاطالما أشهرت بها هذه الأخيرة  في العديد من المناسبات، ليبدي متابعوها استعدادهم وحماسهم الشديد لاكتشاف جديدها.
ونشير إلى أن  أغنية "العيد جاء"، الناطقة باللغة العربية، لمخرجها دان حداد، هي آخر عمل فني أزالت بلقيس فتحي عنه الستار تزامنا مع موسم العيد، والذي حصد نسب مشاهدة مهمة، مكنته من احتلال صدارة الأعمال الغنائية الأكثر رواجا على موقع "اليوتيوب" في أكثر من دولة عربية من بينها المغرب.