الثلاثاء 28 يونيو 2022
رياضة

القجع وعموتة يزوران بعثة الوداد لدعمهم قبل نهائي العصبة

 
القجع وعموتة يزوران بعثة الوداد لدعمهم قبل نهائي العصبة جانب من اللقاء
زار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي القجع، ورئيس نادي الوداد، سعيد الناصيري، بعثة الفريق بمركز محمد السادس بالمعمورة، حيث يواصل الفريق الأحمر التحضير لمباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية. 

واجتمع لقجع والناصيري مع اللاعبين، بحضور وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي، بغية تقديم لهم الدعم الكافي، لتحقيق اللقب الثالث في مسيرة الفريق، والإبقاء على كأس دوري أبطال إفريقيا في المغرب. 

وزار أيضا بعثة الوداد الرياضي مجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين، وكذلك الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي في آخر تتويج له بدوري أبطال إفريقيا في 2017، حيث استغل وجود بعثة الوداد الرياضي في مكان اشتغاله، بمركز المعمورة، للقاء وليد الركراكي، والحديث معه حول مجموعة من التفاصيل المتعلقة باستعدادات الفريق للمباراة النهائية أمام الأهلي المصري. 

ويواصل الوداد الرياضي استعداداته لمباراة النهائي، منذ الثلاثاء 24 ماي 2022، فيما استأنف الأهلي المصري تدريباته، الخميس 26 ماي 2022، في ملعب الاتحاد البيضاوي. 

وجدير بالذكر أن المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، ستجرى يوم الإثنين المقبل 30 ماي الجاري، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء.